السبت، 25 فبراير 2023

إعلان خبر زفاف Lee Seung Gi من حبيبته Lee Da In رسميا ... تعرفوا على تفاصيل حفل الزفاف


أعلن المغني والممثل Lee Seung Gi أنه سيتزوج من حبيبته الممثلة Lee Da In.

شارك الممثل لي سونغ جي في 7 فبراير برسالة مكتوبة بخط اليد على حساب Instagram الخاص به للكشف عن أخبار زواجه، نصت رسالته على النحو التالي: "مرحبا، أنا لي سونغ جي. يبدو أن لدي العديد من الأسباب لكتابة مشاركات ومنشورات طويلة هذا العام. اليوم، أنا أنقل أهم قرار في حياتي. لقد قررت أن أقضي ما تبقى من حياتي مع لي دا إن التي أحبها ليس فقط كحبيبين ولكن كحبيبين وكزوجين ايضا. لقد تقدمت بعرض الزواج، وهي قبلت العرض. سنعقد حفل زفافنا في 7 أبريل.

الآن بعد أن أصبح لدي شخص أتحمل مسؤوليته إلى الأبد، أردت أن أنقل هذه الأخبار إليكم بسعادة. إنها شخص تتمتع بالكثير من الدفء والحب وهي شخص أرغب في الاحتفاظ بها بجانبي إلى الأبد. أريد أن أشارككم سعادتنا معا، وحتى إذا كانت هناك أوقات صعبة في الحياة فأنا أريد التغلب على تلك الصعوبات معا دون التخلي عن أيدي بعضنا البعض. آمل أن تُظهروا دعمكم لمستقبلنا، وسنعيش بسعادة مع الاستمرار في رد الجميل للآخرين. شكرا لكم".

وفي المقابل كشفت وكالة الممثلة لي دا إن "9ato Entertainment" في 23 فبراير لـ (MK Sports) عن بعض تفاصيل حفل الزفاف بالقول: "لقد تقرر أن يستضيف Yoo Jae Suk الحفل وسيؤدي Lee Juck أغنية التهنئة".

في السابق أكد الثنائي لي سونغ جي ولي دا إن علاقتهما لأول مرة في مايو من عام 2021 وأعلنا عن خطط زواجهما في وقت سابق من هذا الشهر. سيعقد الزوجان قرانهما في حفل خاص يوم 7 أبريل في فندق جراند إنتركونتيننتال سيول بارناس (Grand Intercontinental Seoul Parnas Hotel) في غانغنام.

شاهدوا ايضا: حقيقة انفصال الممثل Lee Seung Gi والممثلة Lee Da In

0 التعليقات:

إرسال تعليق