الثلاثاء، 10 أغسطس 2021

حقيقة انفصال الممثل Lee Seung Gi والممثلة Lee Da In


تم الإبلاغ سابقا عن وجود علاقة بين الثنائي الممثل Lee Seung Gi والممثلة Lee Da In والكشف عن أنهما كانا يتواعدان منذ عام واحد. حتى أن Lee Seung Gi شوهد وهو يقدم Lee Da In لجدته. ومع ذلك فقد ظهر منشور حديث تم نشره من قبل الممثلة Lee Da In على موقع Instagram تسبب في جعل العديد من مستخدمي الإنترنت يشكون في أن الاثنين ربما انفصلا.

ففي 4 أغسطس 2021 نشرت لي دا إن صورة مع التسمية التوضيحية تتضمن: "أنا مجرد امرأة ترغب في العيش كل يوم على أكمل وجه. لأنها حياتك وأنت تعيش مرة واحدة فقط. لا أحد يعيش حياتك من أجلك. لذلك سوف أتحمل كل المرارة وأعتز بكل السعادة في الحياة". ولكن سرعان ما تم حذف هذا المنشور لاحقا.

وسرعان ما أصدرت وكالاتهم بيانات رسمية بشأن هذه المسألة. حيث أدلت وكالة "9ATO Entertainment" التي تنتنمي لها الممثلة لي دا إن بتصريح لـ Star News مفاده: "بأنهم لم يكونوا على دراية جيدة بهذا الأمر" بينما أدلت وكالة "Hook Entertainment" التي ينتمي لها الممثل لي سونغ جي بتصريح مماثل بأنه: "كان من الصعب التحقق من الخبر".

وكان في السابق تم تأكيد خبر المواعدة بين الممثلين لي سونغ جي و لي دا إن. حيث أكدت وكالة لي دا إن "9ATO Entertainment" الخبر ببيانها الذي أدلت به إلى News 1 مصرحة فيه: "بعد التحقق مع Lee Da In نفسها ، بدأ كل من Lee Da In و Lee Seung Gi في الاجتماع كزملاء عمل في المجال الفني منذ حوالي خمسة أو ستة أشهر، حيث نمت مشاعرهما وبدأ الأثنان بالتعرف بعناية على بعضهما البعض. نطلب منكم أن ترسل لهما دعمكم ومحبتكم حتى يتمكن الاثنان من الاستمرار في لقاء بعضهما البعض بشكل جيد".

في وقت سابق أفيد بأن لي سونغ جي و لي دا إن على علاقة لمدة عام واحد حيث التقيا من خلال الاهتمام المشترك في لعبة الغولف. حيث أفيد أن Dispatch تلقت بلاغا من أحد القراء بأنهم شاهدوا لي دا إن ولي سونغ جي في منتجع في جانجنيونج (Gangneung). لقد لعبوا الجولف معا وتناولوا الطعام في البوفيه بعد ذلك. ذكرت صحيفة ديسباتش أن هذا كان خلال الفترة الزمنية التي كانا يتعرفان فيها على بعضهما البعض. وعند توجههم إلى جانجنونج شاهد صحفيو ديسباتش الاثنين في بهو المنتجع. شوهدت لي دا إن في مقعد الراكب في سيارة لي سونغ جي. توجه الاثنان إلى أحد البنوك حيث نزلوا من السيارة بشكل منفصل وقاموا بدخول البنك في أوقات مختلفة.

وخرجوا لاحقا من البنك بشكل منفصل أيضا، كما ركبوا نفس السيارة وانطلقوا في النهاية.

وافادت الانباء ان الوجهة كانت سوكشو (Sokcho)، جانجنيونج. لقد قاموا بزيارة جدة لي سونغ جي التي تعيش في المنطقة. وزُعم أن لي سونغ جي قدم لي دا إن لجدته كحبيبته. ذكرت صحيفة ديسباتش أن لي دا إن كانت مهذبة تماما مع الجدة وكانت جميلة ومشرقة وودودة.

كما أفادت ديسباتش أن لي سونغ جي قد قام بالفعل بتقديم لي دا إن لزملائه المقربين ومعارفه وموظفيه كحبيبته على الرغم من العلاقة السرية. كما زُعم أن نتائج تحقيق ديسباتش كشفت أن لي سونغ جي قد التقى بوالدة لي دا إن وشقيقتها، الممثلتان كيون مي ري (Kyeon Miri) ولي يو بي (Lee Yu Bi).

تجدر الاشارة الى أن شقيقة لي دا إن، لي يو بي لعبت دور البطولة في الدراما الكورية "The Gu Family Book" مع الممثل لي سونغ جي.

سابقا كان لي سونغ جي قد ذكر في برنامج منوعات في عام 2018 بأن نوعه المثالي هو شخص "لديه شعور بالاستقرار والإثارة". كما ذكرت لي دا إن أيضا سابقا في مقابلة إعلامية أنها تحب شخصا "يجيد التعبير عن نفسه كثيرا وله شخصية جيدة".

كما كشفت التقارير أيضا أن الاثنين شوهدوا معا في أيام إجازة لي سونغ جي من تصوير الدراما الكورية على tvN والتي تحمل عنوان "Mouse". أفاد المعارف المقربون أيضا أنهم كانوا ينمون علاقتهم ببطء ولكن بعناية.

وفي السابق هزت أخبار مواعدة الثنائي المجال الفني حيث عارض العديد من المعجبين مواعدة لي سونغ جي للممثلة لي دا إن بسبب تاريخ عائلتها المعقد حيث اتهم والداها بالتلاعب في الأسهم.

كان ظهور الممثل لي سونغ جي لأول مرة في عام 2004 بألبومه الذي يحمل عنوان "The Dream of a Moth". كما ظهرت لي دا إن وهي أيضا ابنة الممثلة كيون مي ري لأول مرة من خلال دراما الويب "Twenty Years Old".

شاهدوا ايضا: إعلان خبر زفاف Lee Seung Gi من حبيبته Lee Da In رسميا ... تعرفوا على تفاصيل حفل الزفاف

0 التعليقات:

إرسال تعليق