السبت، 18 فبراير 2023

الممثلين اليابانيين أراتا ماكينيو ومايدا غوردون يعلنان زواجهما


أرسل الممثل الياباني Arata Mackenyu البالغ من العمر 26 عاما في 22 يناير إعلانا إلى وسائل الإعلام يعلن عن زواجه من امرأة غير مشهورة. وفي الوقت نفسه أعلن الأخ الأصغر لماكينيو الممثل Maeda Gordon والذي يبلغ من العمر 23 عاما أيضا عن زواجه من امرأة غير مشهورة.

يصادف تاريخ 22 يناير الذكرى الـ 84 لميلاد والدهما الراحل تشيبا شينيتشي (Chiba Shinichi) والمعروف أيضا باسم سوني شيبا (Sonny Chiba). ووفقا لوكالة مايدا غوردون كان الأخوان قد خططوا للإعلان في اليوم الذي يصادف ذكرى ميلاد والدهم.

تحدث ماكينيو عبر بيان له قائلا: "أود أن أعلن في هذا الوقت، أنا أراتا ماكينيو أنني قد تزوجت. من الآن فصاعدا سنواصل دعم بعضنا البعض بينما نقضي وقتا ثمينا معا. سأكرس نفسي لتحقيق الأحلام والإلهام الى المزيد والمزيد من الناس. سيسعدني أن تدعموننا بمحبة".

وبالمثل أعلن جوردون عبر تصريح له ما يلي: "أنا آسف لإزعاجكم بشؤوني الشخصية، ولكن في هذا الوقت أود أن أعلن أنا مايدا جوردون أنني قد تزوجت. لقد مرت أربع سنوات تقريبا منذ أن بدأت عملي كممثل. ما زلت عديم الخبرة للغاية ولدي الكثير لأتعلمه، لكنني سأعمل بجد أكثر".

0 التعليقات:

إرسال تعليق