الأربعاء، 1 فبراير 2023

مفاجأة مدوية ... تأكيد خبر مواعدة IU و Lee Jong Suk رسميا


تم تأكيد خبر مواعدة المغنية IU والممثل Lee Jong Suk رسميا وسرعان ما أكدت وكالاتهم هذه الأخبار.

حيث ذكرت (Dispatch) في 31 ديسمبر أن النجمين كانا يتواعدان منذ ما يقرب من أربعة أشهر. ووفقا لديسباتش لقد التقى الاثنان في "Inkigayo" منذ 10 سنوات، ومع مرور الوقت تطورت صداقتهما إلى علاقة رومانسية.

كما صرحت ديسباتش ايضا بأن آي يو ولي جونغ سوك قد أمضيا عيد الميلاد معا في (Nagoya) ناغويا اليابان، بعد أن تم رصد الثنائي من قبل ديسباتش بعد مواعدة سرية للثنائي في اليابان. حيث استمتعوا بإجازة هادئة لمدة ثلاثة أيام معا في منتجع فاخر. قيل إن الإجازة قد تم التخطيط لها شخصيا من قبل لي جونغ سوك، كما قيل بأن آي يو وشقيقها الأصغر قد سافرا إلى اليابان أولا، بل وأعد لي جونغ سوك خدمة النقل لهما في المطار ثم انضم إليهما لاحقا.





وفقا لمصادر مجهولة المصدر مقتبسة في التقرير فإن عائلات الثنائي على علم بالفعل بالعلاقة، حيث اشتهرت IU بغناء الأغنية الاحتفالية في حفل زفاف الأخ الأصغر للي جونغ سوك في وقت سابق من هذا العام، كما قام لي جونغ سوك شخصيا بدعوة الأخ الأصغر لآي يو في إجازة عيد الميلاد.

كما نشرت ديسباتش صورا لـ IU و Lee Jong Suk في المطار في طريقهما من ناغويا والعودة منها.


وكان لي جونغ سوك قد أثار ضجة عندما أعرب عن امتنانه تجاه شخص لم يذكر اسمه خلال خطاب استلام الجائزة في حفل توزيع جوائز "MBC Drama" لعام 2022. وبعد أن أثار هذا الخطاب تكهنات الجميع نقلت قناة ديسباتش الإعلامية حصريا عن إجازة الثنائي الخاصة في ناغويا، اليابان خلال عطلة عيد الميلاد.

بعد التقرير السابق أصدرت وكالة لي جونغ سوك (HighZium Studio) البيان التالي: "مرحبا. معكم HighZium Studio. هذا بيان رسمي بخصوص المقال الحصري عن الممثل لي جونغ سوك. أفصح الممثل لي جونغ سوك وآي يو مؤخرا عن تطور العلاقة بينهما من كونهما زملاء إلى زوجين، ويحافظان على علاقة جدية. يرجى إظهار الكثير من الدعم حتى يتمكنوا من مواصلة علاقتهما الجميلة. شكرا لكم".

كما علقت وكالة آي يو (EDAM Entertainment) بعد ذلك على هذا الخبر قائلة: "لقد تطورت العلاقة بين آي يو ولي جونغ سوك مؤخرا من كونهما على علاقة صداقة وثيقة إلى علاقة رومانسية. نطلب منكم الدعم والتشجيع الحار من المعجبين".

0 التعليقات:

إرسال تعليق