الاثنين، 9 يوليو 2018

Sehun يرفض تلقي هدايا من المعجبين


سيهون يرفض تلقي اية هدايا من المعجبين بعد الآن، وهذا الامر جعل العديد يتساءل لماذا يقوم اعضاء فرقة EXO برفض هدايا المعجبين؟ أولا العضو Xiumin والآن Sehun ايضا!

في تاريخ 16 فبراير كتب سيهون عضو فرقة EXO على الموقع الرسمي الخاص بمعجبين EXO-L أنه ومن الآن وصاعدا لن يقبل باية هدايا من المعجبين.

وهذا ما جاء في نص رسالة سيهون حيث كتب قائلا: "مرحبا، انا سيهون. آمل أن تبقوا دافئين خلال هذا الشتاء. ابقوا بصحة جيدة فهذا هو الشيء الأكثر أهمية. لقد مر بعض الوقت منذ أن قمت بكتابة أي شيء على EXO-L ولكن اليوم أردت أن أشارك شيئا مهما معكم، الشيء الذي كنت أفكر فيه لفترة من الوقت. لذلك ... عندما انظر إلى الوراء أدرك كم من الحب قد حصلت عليه منكم وأنا ممتن للأبد للدعم المستمر الذي أناله من قبل معجبي. مما جعلني افكر كثيرا، ماذا لو كان باستطاعتي مشاركة هذا الحب مع الكثير من الناس؟ ألن نستفيد جميعا من تقاسم الخير مع العالم؟ أعني، أحاول قصارى جهدي أن اكون شخصا مفيدا مساعدا للغير كلما سنحت لي الفرصة بذلك. لذلك أود أن أقترح بأن نتشارك كل هذا الحب مع المحتاجين. ولدي إيمان بأن هذا الامر سيجعلنا جميعا سعداء في النهاية. هناك الكثير من الأشخاص الذين يجب أن نعتني بهم. لذلك من الآن فصاعدا أنا لا ارغب في الحصول على الهدايا في عيد ميلادي. يقولون ان المشاعر هي التي تهم وهذا يكفي بالنسبة لي.

بدلا من ذلك فإن تقاسم الهدايا مع المحتاجين سيجعلني أكثر سعادة وهذا من شأنه حقا أن يجعل عيد ميلادي أفضل بكثير كما سيجعله ذو معنى وهدف كبير. وأنا أعلم أن هذا القرار سوف يجعلكم فخورين، وعندما تتشاركون مع المحتاجين وسوف تجعلوني سعيدا للغاية وفخورا جدا بكم.

شكرا جزيلا على كل شيئ. وأشكركم على القراءة.
مرة أخرى اتمنى لكم البقاء في صحة جيدة وقضاء وقت ممتع مع عائلاتكم.
سنة جديدة سعيدة!"

ويجدر بالذكر بأن سيهون ليس العضو الوحيد بفرقة EXO الذي قام باتخاذ هذا القرار حيث ان زملائه بالفرقة Xiumin و Chen و D.O.جميعهم قد نشروا نفس الافكار واتخذوا نفس القرار في الماضي.

يواصل أعضاء EXO إلهام مشجعيهم من خلال افكارهم واخلاقهم النبيلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق