الاثنين، 9 يوليو 2018

تقارير عن محاولة انتحار الفنان Lee Joon


زعمت تقارير مفادها أن الفنان Lee Joon حاول الإنتحار خلال فترة خدمته العسكرية، حيث تم إصدار تقرير حصري في وقت سابق جاء فيه أن العضو السابق لفرقة MBLAQ والذي تحول بعدها إلى ممثل لي جون حاول الانتحار عن طريق قطع معصميه وقام بعدها بإظهار ما فعل الى العسكرية العليا.

 "حاولت الانتحار. سأعمل جاهدا لخدمة خدمتي العسكرية ".

وبسبب هذا التصريح تم إرسال لي جون إلى المخيم الأخضر، حيث يتم إرسال الجنود الذين يحتاجون إلى العلاج والمساعدة الخاصة بالأمراض والمشاكل العقلية.

إلا أن لي جون نفى بسرعة جميع التقارير التي تفيد بأنه حاول الانتحار في الجيش. كما نفت وكالة لي جون "Prain TPC" جميع ادعاءات محاولة الانتحار قائلة بأن عائلة Lee Joon صدمت جدا لسماع الخبر.

"هذا هو موقفنا بشأن التصريحات حول لي جون، بعد التحقق مع عائلة لي جون بشأن التقارير حول إظهاره معصميه في محاولة الانتحار ومسألة إرساله إلى المخيم الأخضر كلها ليست صحيحة. عائلة لي جون حاليا مصدومة جدا من هذا الخبر ونود من الجميع الامتناع عن الإبلاغ عن ذلك للمساعدة في الحفاظ على الاستقرار النفسي لـ Lee Joon وعائلته ".

بعد ذلك قام الرئيس التنفيذي لشركة "Prain TPC" بنشر صور لمعصمي "لي جون" لإغلاق شائعات محاولة الانتحار.


وكان لي جون والذي يخدم حاليا في الجيش لغرض إتمام واجبه الإلزامي، حيث تصدرت مؤخرا عناوين الصحف كما ادعت التقارير الحصرية حول محاولة لي جون الانتحار عن طريق قطع معصمه. وقد نفت وكالته بشدة هذا التقرير وحذرت من الاجراءات القانونية ضد الشائعات التي لا اساس لها.

في تاريخ 14 فبراير، اتخذ Yeo Jun Young وهو الرئيس التنفيذي لوكالة لي جون، المزيد من الإجراءات لوضع حد لهذا الهراء عن طريق نشره لصورة لمعصمي لي جون على إينستاجرام، قائلا فيها: "هذا معصمه بتاريخ 2018.2.13 بفضل اشاعاتكم اصبح بإمكاني رؤية معصم لي جون من بعيد"، و "دعونا نساعده حتى يتعافى بشكل جيد".

علق المعجبين وعبروا عن شعورهم بالارتياح قائلين: "شكرا جزيلا لك، يرجى الاعتناء به"، "نحن سعداء جدا لأنه على ما يرام!"، "ابقى قويا".


ثم أصدرت بعدها وكالة لي جون بيانا رسميا آخر عن الشائعات الكاذبة حول "green camp" وكذلك خططها بشأن إتخاذ الإجراءات القانونية. في تاريخ 12 فبراير/ شباط، أفادت وسائل الإعلام أن الفنان قد أصيب بجراح أثناء تأديته الواجب تم نقله على اثرها إلى "المخيم الأخضر" التابع للجيش، وهو برنامج مخصص للجنود الذين يمرون بقضايا الصحة العقلية. ونفت وكالته برين تيك الشائعات وتابعت مع بيان آخر.


بتاريخ 14 فبراير/ شباط، ذكرت وكالة "Prain TPC" أن "لي جون لم يقدم على قطع معصميه، وليس صحيحا أنه دخل المخيم الأخضر، وبسبب هذه التقارير الكاذبة، نريد أن نشارك وضع لي جون لم يتم الكشف عنها من قبل، ولكن طوال فترة عمله في التمثيل، عانى لي جون من مشاكل القلق والاضطراب، فقد كان يعاني من صعوبات في الوقت الذي كان فيه مجندا، لكنه قرر التغلب على حالته وقام بأداء الخدمة طوعيا، وبهذه الإرادة عمل بجد للتغلب على مشاكله حتى أنه حصل على شهادة التميز لاستكمال التدريب العسكري الأساسي في المقام الأول، وعلى الرغم من مواقفه الإيجابية، إلا أن حالته تفاقمت مؤخرا، وبدعم من قاعدة جيشه، فإنه يخضع للعلاج فضلا عن القيام بواجباته العسكرية ".


وواصلت الوكالة قولها بأنه على الرغم من أنه ليس من المناسب مشاركة تفاصيل الصحة النفسية لـLee Joon، إلا أنه كان من المهم إزالة الشائعات القبيحة عن حالته. وقيل انه قد تعرض للشائعات من قبل، وقال طبيبه أن هذه الشائعات يمكن أن تؤثر على صحته مستقبلا. انهت شركة برين تيك حديثها أنه "إذا لزم الأمر، فإننا نخطط لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد التقارير الكاذبة والتقارير الإضافية فضلا عن التعليقات في المستقبل لأنها قد تضر بالحياة العسكرية والحياة الصحية لـLeeJoon".

0 التعليقات:

إرسال تعليق