الثلاثاء، 31 يوليو 2018

ادراج اسم Lee Joon Gi على القائمة السوداء للرئيس الكوري الجنوبي



تم كشف النقاب مؤخرا على أن اسم الممثل لي جون غي قد تم وضعه على القائمة السوداء من قبل رئيس كوريا الجنوبية السابق، فقد أراد الرئيس السابق إضطهاده، بالإضافة إلى إضطهاد مشاهير آخرين.

حيث يشتبه في أن الرئيس السابق لي ميونغ باك "Lee Myung Bak" كان قد انشأ قائمة سوداء باسماء اشخاص كانوا ضد آراءه المحافظة، وكان اسم الفنان Lee Joon Gi من بين الأسماء التي تم إدراجها في القائمة السوداء، الأمر الذي اثار قلق المعجبين حوله، شك المشجعون بأنه قد تم حظره بسبب دوره في فيلم (18 مايو "May 18")، حيث كان لي جون غي قد لعب دورا متمردا في مذبحة غوانغجو "Gwangju".


ويتكهن آخرون بأن لي ميونغ باك لم يكن راضيا عن معارضة الممثل ضد دعمه لاستيراد لحوم البقر الأمريكية في عام 2008.

وفقا للتقارير فانه قد تم إنشاء القائمة السوداء لاضطهاد مجموعة من المشاهير الذين كانوا ضد آراء الرئيس. لقد تم إدراج اسماء مشاهير آخرين مشهورين في القائمة السوداء مثل Kim Gu Ra و Kim Je Dong.

طمأن Lee Joon Gi مشجعيه عبر Instagram واخبرهم أنه بخير على الرغم من الجدال الذي اثير بسبب القائمة السوداء، وجاء في نص رسالة لي جون جي: "لا زلت بخير لا تقلقوا، شكرا لكم جميعا ... عندما قرأت كل مواساتكم، تأثرت كثيرا بكلماتكم."

0 التعليقات:

إرسال تعليق