الجمعة، 7 أبريل 2017

موعد زفاف Lee Min Ho وBae Suzy



الاعلان عن خطوبة لي من هو وسوزي باي: هل من الممكن الاعلان عن موعد الزفاف؟ 

ما زالت اخبار النجمان الكوريان المشهوران تتصدر العناوين بخصوص موضوع الزواج. نجم الدراما "Bounty Hunter" وبطلة المسلسل الدرامي "Dream High" قد نالا ايضا نصيبهما من الشائعات بخصوص الانفصال مرارا وتكرارا, وقد اثبتا بأنه لا شيء يمكن ان يفرق بينهما. كما ان "Lee Min Ho" قد افصح في مقابلة سابقة عن مقدار حبه لصديقته.

وبالنسبة الى اولئك الذين لا يعلمون من هو"Lee Min Ho" فقد لعب هذا الممثل دور رئيسي في المسلسل التلفزيوني "Boys Over Flowers" حيث قام بدور "Gu Jun Pyo". 
عندما يتعلق الامر بالحب فإن عائلة "Gu Jun Pyo" دائما كان لديها رأي بخصوص هذا الشأن, ولكن بالنسبة الى "Lee Min Ho" فإن الامر مختلف. وفي مقابلة اجريت خلال عام 2015, توجه سؤال الى "Lee Min Ho" بخصوص ماذا يمكنه القيام به بإسم الحب, وخصوصا ما اذا لم يوافق والديه على الفتاة التي يختارها, وهي حالة مألوفة لشخصيته في المسلسل التلفزيوني, أجاب الممثل البالغ من العمر 29 عاما " سوف اهرب معها. حتى لو كان علينا الهرب, وسوف اتزوجها". فقد أثار هذا الامر التكهنات بأن لي من هو على استعداد لاتخاذ الخطوة القادمة مع "Bae Suzy".

وعلى الرغم من ذلك يبقى من غير الواضح ما إذا كان لي مين هو يتحدث فقط بصورة عامة أو كونه يشير في الواقع إلى سوزي، ولكن الرأي الأخير هو الأكثر احتمالا. وفقا لصحيفة "The Bitbag" فأن لي مين هو قد افصح عن نيته الزواج من صديقته في إحدى مقابلاته الاخيرة. تفاصيل التقرير تحدثت عن كون لي مين هو قد تعلم كيفية ان يصبح رجلا حقيقيا ناضجا. والاهم من ذلك كله هو يجب ان يكون قادرا على حماية من يحب.

وفي الوقت نفسه جرت مقابلة اخرى مع لي من هو في عام 2015 من قبل "Drama Fever"  تم سؤاله فيها بخصوص خطط زواجه, حيث اجاب الممثل بأنه اذا تم عقد قرانه فإن الامر سيحدث مع صديق. الامور تسير بشكل رائع لسوزي باي ولي من هو, ولكن في الوقت الراهن, لا يوجد اي اعلان بشأن ما اذا كانت اجراس الزفاف ستدق قريبا ام لا. يجب على المعجبين ان يبقوا على تواصل دائم لمعرفة المزيد من التطورات بخصوص هذا الموضوع.


0 التعليقات:

إرسال تعليق