الخميس، 27 أبريل 2017

Jessica تنفجر باكية بسبب رسالة من Krystal


عضوة فرقة Girl's Generation السابقة Jessica غرقت بدموعها بعد أن قرأت رسالة مليئة بالمشاعر والاحاسيس مرسلة من شقيقة جيسيكا وعضوة فرقة f(x) Krystal حيث كتبت رسالة لها بمناسبة عيد ميلادها.

وقد أعيد نشر فيديو لجيسيكا وهي تحتفل بعيد ميلادها مع المعجبين خلال حفلة سعيدة سميت "Happy Together" سعداء معا في عام 2015. وخلال الحفلة قامت جيسيكا بقراءة العديد من بطاقات التهنئة المليئة بالتمنيات لها بصحة جيدة وعيد ميلاد سعيد عموما.

وقد ارسلت كريستال رسالة تهنئة عيد الميلاد مليئة بالنكت اللطيفة والذكريات وبالحب الاخوي بين الشقيقتين، كانت جيسيكا تختنق بالبكاء وتجد صعوبة في مواصلة القراءة.

ذكرت كريستال في رسالتها أنها تريد أن تحرك جميع مشاعر واحاسيس جيسيكا الى حد البكاء، وهذا ما حصل حقا وبذلك تكون كريستال فعلا قد انجزت مهمتها.

هذا الفيديو، الذي استولى على قلوب المشجعين هو تذكير لمدى قرب الاختين من بعضهما البعض.

"Jess اتمنى لك السعادة في عيد ميلادك الـ27، لقد شعرت دائما بالأسف والحزن لعدم تمكني من جعل أعياد ميلادك خاصة ومميزة، ولكن بفضل معجبيك أنا سعيدة بأن اكون قادرة على المشاركة في صنع هذه الذكرى الثمينة.

في الواقع انا اشعر أنني أكتب رسائل لك في كثير من الأحيان. على الرغم من أن خط يدي غريب، ولكن يرجى قراءة الرسالة حتى النهاية.

أردت أن جعلك تبكين اليوم، ولكن لا يبدو أنك سوف تتمزقين من البكاء. على أي حال، منذ أن كنت انا في المدرسة الابتدائية وكنت انت في المدرسة الثانوية، لطالما نظرت اليك كشخص بالغ وعاقل. ولكن الآن، أنت حقا بالغة أليس كذلك؟ الوقت يمضي بسرعة كبيرة بحيث انه يخيفني أحيانا، لكنه دائما يجعلني حزينة.

تماما مثلما كنا نرقص ونغني معا في المنزل عندما كنا صغيرات وتماما كما تمت محاصرتنا قبل بضعة أيام في اللحظة التي بدأنا فيها الرقص الحر في غرفة المعيشة، لنستمر باللعب هكذا حتى وان كبرنا لنصبح جدات.

على الرغم من أنني لا ازال طفلة في عينيك، كنت دائما تمنحينني أقصى قدر من الاهتمام والاستماع لي وتحترمين كلامي. أعتقد أنه تم منحي صديقة وشقيقة في آن واحد، وأنا فخورة جدا بذلك. عندما يقوم شخص صادق، وعطوف ومراع لمشاعر الآخرين مثلك في البكاء بألم كل يوم، أردت أن أبكي لمجرد رؤية مدى صعوبة الوقت الذي كنت تمرين به. كان قلبي يتألم كثيرا.

كنت أشعر أنه كان امرا غير عادل على الاطلاق و فكرت في نفسي، "أتساءل عما إذا كان الآخرون يعرفون مدى هشاشة ورقة أختي حقا"، ولكن في نهاية المطاف احتفظت برأيي لنفسي.

الآن كل ما يهمني هو نحن فقط انا وانت، وآمل أن تستمر السعادة ملاصقة بنا لتشع حولنا. بغض النظر عن عدد الأشياء الغير متوقعة التي ستحدث في المستقبل،انا اؤمن بأنك ستكونين قادرة على التصرف بحكمة والعثور على وسيلة للخروج من المصاعب.

ارجوك الاستمرار بكونك الاخت الكبرى المذهلة التي لطالما كنت كذلك بالفعل. أنا دائما سأكون إلى جانبك، وستكونين انت دائما بجابني، لذلك دعينا نكون اقوياء ولنستمر في التمتع بحياة ممتعة.

شكرا لك على كونك اختي الكبرى.

احبك.

من Soojungie"

Krystal

كما انضمت كريستال في وقت لاحق لجيسيكا على خشبة المسرح حيث قامت بتحيتها وعناقها وقضاء الوقت مع جيسيكا في حدث عيد ميلادها. فقد كانت لحظة مؤثرة لجيسيكا وللجمهور.

القي نظرة على رد فعل جيسيكا لرسالة كريستال:


0 التعليقات:

إرسال تعليق