الأربعاء، 12 أبريل 2017

Lee Joon Gi يوجه رسالة اعتذار الى معجبيه


نشر Lee Joon Gi اعتذارا حول الجدل الذي اثير مؤخرا حول الاخبار المتعلقة بعلاقته العاطفية مع Jeon Hye Bin.

في وقت سابق انتقده البعض لعدم صراحته خلال ظهوره في البرنامج المنوع "My Ear’s Candy" حيث بدا وكأنه منجذب عاطفيا نحو ممثلة اخرى.

وفي 10 أبريل / نيسان، قدم الممثل  Lee Joon Gi اعتذارا على صفحة مقهى المعجبين بعنوان "الى عائلتي العزيزة".

وفيما يلي نص الرسالة الكاملة:

"انا Lee Joon Gi.

"أولا، أنا آسف جدا للتأخير الشديد في نقل اخباري إليكم. أردت رد الجميل لكم على ثقتكم ووقتكم معي بإظهاري لكم جوانب جيدة فقط من نفسي، ولكن التفكير في ان هذه العائلة قد صدمت واصابها الارتباك بسبب وضعي المفاجئ فقد اصاب قلبي بثقل وضيق. على الرغم من ان هذا قد يبدو امرا مفاجئا ولكنني أردت أن انقل إليكم مشاعري الحقيقية.

"بما أنه كان من الغريب جدا بالنسبة لي أن أشعر بمشاعر مختلفة تجاه زميلة قابلتها من خلال عمل، فإن هذا الامر قد استغرق مني بعض الوقت لمعرفة ما هي حقيقة مشاعري. إنها شخص مشرق ودافئ وتفهم الكثير عني. ولأننا كنا حذرين جدا بخصوص علاقتنا العاطفية فلم أكن متأكدا من كيفية نقل هذا الخبر لكم. كم أتمنى لو انني قمت باخباركم بطريقة أفضل في وقت أفضل، ولكن الامور لم تجري بالطريقة التي أردتها ان تكون، لذلك أنا آسف جدا. أنا آسف... وشكرا جزيلا لكم على تشجيعيكم لي وعلى قلقكم علي.

"أما بالنسبة لتصرفي خلال ظهوري في البرنامج المنوع مؤخرا، فانا اشعر بمسؤولية كبيرة. وأود أن أعتذر لأولئك الذين منحوني الكثير من الحب وجميع المعنيين بالامر كذلك.

"في المستقبل أود التعويض عن طريق إظهار المزيد من الصراحة وان اكون حريصا في افعالي. وسأحاول بذل جهد اكبر لاعادة الحب والثقة التي منحتموني إياها من خلال التمثيل الجيد.

""آمل أن لا تكونوا حزينين ومتعبين بسببي. اتمنى لكم ليلة سعيدة وآمل ان يكون كل يوم مليئ بالسعادة.

"شكرا لكم دائما، وشكرا لكم مرة أخرى."

0 التعليقات:

إرسال تعليق