الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021

Yuri من Girls' Generation تثير غضب الجماهير لإقصائها متسابقة بسبب مظهرها


تعمل Yuri من فرقة "Girls 'Generation" حاليا كحكم في برنامج "My Teenage Girl" على قناة MBC. وبينما نالت عضوة لجنة التحكيم سويون (Soyeon) من فرقة (G) I-DLE مؤخرا الثناء على تعليقها التحكيمي على العرض تعرضت يوري لانتقادات شديدة بسبب تعليقها الأخير.

بينما كانت يوري تتخذ قرارها بشأن اجتياز المتسابقة Lee Seung Eun البالغة من العمر 15 عاما، أشادت بسونغ أون لمهاراتها في الرقص والغناء لكنها قررت فيما بعد التخلص منها لسبب أثار انتقادات وغضب الجماهير. فوفقا ليوري لم يكن للفتاة وجه يجذب الناس.

وقد صُدم المتسابقون الآخرون أيضا عندما تم استدعاء لي سونغ أون ومتسابقة اخرى وهي لي جي وون (Lee Ji Won) للإقصاء. تجاوزت لي سونغ أون المتسابقة الاخرى لي جي وون بكثير من حيث المهارات.

حتى أن يوري أشادت بلي سونغ أون لمظهرها اللطيف وسحرها المعكوس من حيث الجاذبية والمهارات. لكن في النهاية قررت يوري أن كل فرقة تحتاج إلى عضو يمكنه جذب المعجبين. يُطلق على هذا العضو غالبا اسم "جاذبات الستان" ويشير إلى نوع ساحر من الوجه أو الشخصية لا علاقة له بالمظهر التقليدي أو الموهبة ولكنه هذا السحر الذي لا يمكن تفسيره. وافق المعلم الصوتي على أن لي جي وون كان ينقصها الغناء لكن لديها الإمكانيات، بينما لي سونغ أون تلاشى في الخلفية عندما تصبح في فرقة.

في النهاية تم إرسال لي سونغ أون إلى المنزل، لكن تعليقات يوري لاقت ردود فعل سلبية على الإنترنت. بدأ مستخدمو الإنترنت في التساؤل عن معيار "وجه ستان الجذاب" ومعايير الحكم. حتى أن البعض بدأ في استجواب يوري لمنصبها الأصلي في فرقة "Girls' Generation" عند ترسيمها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق