الخميس، 16 ديسمبر 2021

Chansung من فرقة 2PM يعلن عن زواجه وطفله القادم ومغادرته وكالة JYP Entertainment


أعلن Chansung عضو فرقة "2PM" بأنه سيتزوج قريبا ويتوقع إنجاب طفل. وبهذا سيصبح تشانسونغ وهو أصغر عضو في فرقة "2PM" أول رجل متزوج وأب في الفرقة.

وفي منشور تمت مشاركته على حسابه الشخصي على Instagram بتاريخ 15 ديسمبر شارك تشانسونغ هذه الأخبار مع معجبيه في جميع أنحاء العالم عبر رسالة مكتوبة بخط اليد موجهة إلى المعجبين، أعلن في الخطاب عن خططه للزواج وحمل خطيبته وقراره بمغادرة وكالة "JYP Entertainment" في يناير.

فيما يلي نص الرسالة الكاملة أدناه:

"الى HOTTEST. مرحبا، معكم تشانسونغ من فرقة "2PM". يبدو أن الشتاء قد حل هنا مع ازدياد برودة الطقس. لقد مر 15 عاما منذ أن ظهرت لأول مرة في صناعة الترفيه عندما كنت في السابعة عشرة من عمري. لقد حدث الكثير في تلك السنوات. أود أن أشكر Hottests على كل الذكريات الثمينة. اليوم أردت أن أشارك شيئا عني سيحدث تغييرات كبيرة ويسعدني في حياتي.

لقد كنت أواعد شخصا ما منذ فترة طويلة. لقد كان هذا الشخص مصدر ارتياح لي كلما شعرت بعدم الاستقرار، كما كان صديق، وتوأم الروح الذي يمكنني التحدث إليه حقا. وأثناء التخطيط والاستعداد لحفل زفافنا منذ تسريحي العسكري أنعم علينا بطفل بشكل غير متوقع. لذلك قررنا عقد قراننا في وقت مبكر من بداية العام المقبل. ما زلنا حذرين للغاية لأننا في المراحل الأولى من الحمل لكنني قررت مشاركة الأخبار معكم لأنني اعتقدت أنه يجب أن تكونوا أول من يعلم.

أرجو أن تفهموا أنني لا أستطيع الإفصاح عن أي معلومات أخرى حول زوجتي المستقبلية لأنها لا تنتمي إلى نفس مجال العمل الفني مثلي.

كذلك عقدي الذي استمر لمدة 15 عاما مع JYP Entertainment سينتهي في يناير 2022. وبعد الكثير من النقاش قررت ترك الوكالة حيث شرعت في بناء عائلتي. لذلك لن أجدد عقدي مع الوكالة. توصلت أنا والوكالة إلى هذا الاتفاق الذي يضع أولوياتي أولا. لقد تمنوا لي التوفيق في كل مساعي المستقبلية. سندعم دائما تطور ونمو بعضنا البعض لأننا أصدقاء قدامى قطعنا شوطا طويلا منذ فترة طويلة. ليست لدي خطة محددة بعد ولكن لا تقلقوا من فضلكم.

بما أنني نقلت الكثير من الاخبار اليوم فأنا قلق بشأن رد فعل Hottests على الأخبار المفاجئة. لكنني أعدكم بأنني سأعمل بجد وسأبذل قصارى جهدي دائما في كل شيء كما أنا الآن في المستقبل القريب لإثارة إعجابكم بصفتي تشانسونغ أصغر عضو في فرقة "2PM" والممثل هوانغ تشانسونغ. شكرا لكم".

0 التعليقات:

إرسال تعليق