الأربعاء، 14 فبراير 2018

6 نجوم كوريين يرفضون استخدام وسائل التواصل الاجتماعي


هنا نستعرض قائمة بأبرز اسماء النجوم والمشاهير الكوريين رفضوا الخوض بمجال وسائل التواصل الإجتماعي

1- كانغ دونغ ون (Kang Dong Won)

علق كانغ دونغ ون حول هذا الموضوع قائلا: "طبيعتي هي أنني لا أحب التحدث كثيرا مع أشخاص لا أعرفهم. كل شخص لديه شخصية مختلفة، وأنا لا أعرف ما إذا كنت قادرا على التواصل بشكل جيد على وسائل التواصل الاجتماعي".

2- غونغ يو (Gong Yoo)

تحدث غونغ يو قائلا: "إذا فتحت حياتك الخاصة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ربما قد تحصل على شيء جيد من خلال ذلك، ولكنك في المقابل ستفقد شيئا آخر. لذا أحاول عدم الكشف عن حياتي الخاصة. "

3- ها جونغ وو (Ha Jung Woo)

تحدث ها جونغ وو بالقول: "لم أشعر بالحاجة للبدء بالأمر." وكان قد ذكر ها جونغ وو بأحد المناسبات بأنه قد يبدأ بإنشاء حساب عبر وسائل التواصل الاجتماعي عندما يبلغ ال 50 من العمر.

4- سونغ جونغ كي (Song Joong Ki)

"أنا سيئ باستخدام التكنولوجيا. أنا لست جيد في استخدامه لذلك أنا لا استخدم ذلك. أنا فقط لا أستطيع أن أفعل ذلك. "

5- بارك هاي جين (Park Hae Jin)

بارك هاي جين يدرك أنه يمكن أن يطور نفسه والتواصل مع معجبيه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن في نهاية المطاف يمكن أن يسبب ضررا أكثر من الخير. ويعتقد أن احتمال خلق ونشر فضائح عبر وسائل التواصل الاجتماعية هو أكثر من سبب كاف لعدم استخدامها.

6- يو جاي سوك (Yoo Jae Suk)

"لم أبدأ حسابا على وسائل التواصل الاجتماعي لأن الأشخاص الذين يقومون باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي يركزون تماما على ذلك، وبالرغم من أنها ممتعة ومثيرة الا انهم لن يتمكنوا من التركيز على أعمالهم الأخرى اليومية".

0 التعليقات:

إرسال تعليق