الجمعة، 18 مارس 2022

أعضاء فرقة NU'EST يرسلون رسائل مؤثرة الى المعجبين بعد تفككهم


بعد انتشار الأخبار حول انتهاء مدة عقدهم شارك أعضاء فرقة "NU'EST" رسائل مكتوبة بخط اليد حول قرارهم بأن يذهب كل منهم في طريقه المنفصل بعد أن أعلنت شركة "Pledis Entertainment" في يوم 28 فبراير أن عقودها مع فرقة "NU'EST" ستنتهي في 14 مارس. حيث سيغادر JR و Aron و Ren الوكالة، بينما قرر Baekho و Minhyun تجديد عقودهما.

كتب القائد JR ما يلي:

"مرحبا، أنا JR من NU’EST. الآن يبدو بأن الربيع قد حل تقريبا، يبدو أن الشتاء يستعد لنوبة برد أخيرة. كيف حال L.O.Λ.E؟

لا أعرف كيف أقول هذا لذلك كنت أعيد كتابة هذا عشرات المرات. بعد فترة طويلة من التفكير والمناقشة قرر كل عضو أن يسلك طريقه الخاص. وعندما أعود بذاكرتي إلى السنوات الـ 13 الماضية مع احتساب الوقت الذي استغرقته في الاستعداد لترسيمنا كفرقة NU'EST والوقت الذي قضيناه معكم جميعا بصفتي NU'EST، لم يكن هناك يوم واحد لم أشعر فيه بالامتنان. أعلم جيدا أن هذا كان ممكنا بسبب L.O.Λ.E والأعضاء لذلك ما زلت خائفا ومرتعبا من الوقوف بمفردي.

أشعر أنه لا يوجد شيء يمكنني قوله للتخفيف من خيبة أمل وألم L.O.Λ.E. لا أعتقد أيضا أنني أستطيع التعبير كتابة عن مدى حبي لـ L.O.Λ.E لقد فكرت فيهم كثيرا. لقد قمتم بمرافقتنا خلال فترة مراهقتنا وعشرينياتنا وساعدتمونا على السير في أفضل وأجمل الطرق، أنا أشكركم بصدق وأحبكم كثيرا. هذا الحب والامتنان ليس في الماضي فقط بل في الحاضر والمستقبل.

أحني رأسي أيضا امتنانا للموظفين في Pledis بما في ذلك الرئيس التنفيذي Han Sung Soo الذي قاد وراقب صبيا ريفيا لم يكن يعرف أي شيء حتى لا يقع في المسار الخطأ.

أعتزم الاستمرار في تكديس التجربة بشكل صحيح وصادق تماما كما كنت أفعل حتى الآن. عندما تتفتح الثلوج في الربيع ويبدأ النسيم العليل بالهبوط سأحييكم مرة أخرى بأخبار سارة. كان معكم JR من NU'EST".

كتب آرون:

"مرحبا اعزائنا L.O.Λ.E. معكم آرون من NU'EST. حتى وأنا أكتب هذه الرسالة أنا قلق بشأن ما سأقوله.

ظهرت NU'EST لأول مرة في عام 2012 واستمرينا بالمضي على طول الطريق حتى هذا العام 2022، بينما كنا ننظر فقط إلى L.O.Λ.E. في السنوات العشر الماضية كانت هناك العديد من الأوقات واللحظات الصعبة التي أردنا فيها الاستسلام، لكننا تمكنا من التغلب عليها بفضل L.O.Λ.E. بفضلكم تمكنت من تعلم الكثير عن الحب والامتنان وما هو ثمين، شكرا جزيلا. من خلال NU'EST تمكنت من مقابلة L.O.Λ.E وقضيت أسعد وأغلى لحظات حياتي مع L.O.Λ.E. أشكركم على إعطائي ذكريات لن أنساها أبدا طيلة حياتي. لقد كنت سعيدا جدا حقا.

أنا خائف للغاية ومتوتر من القيام بالأشياء بمفردي، لكنني سأبقى معكم لذا لا تحزنوا كثيرا. سأعمل بجد لرد الحب الذي تلقيته على مدى السنوات العشر الماضية، لذلك سأكون ممتنا إذا واصلتم السير على هذا الطريق معي.

يرجى إظهار حبكم ودعمكم لأعضاء NU'EST الآخرين الذين سيستمرون في التألق في المستقبل.

إلى L.O.Λ.E، أنا آسف، شكرا لكم، أحبكم".

كتب رين:

"مرحبا، معكم رين من NU'EST. أولا لا يسعني إلا أن أقول إنني آسف لـ L.O.Λ.E الذين لا بد من أنهم كانوا ينتظرون الأخبار حول تجديد عقودنا.

يبدو الأمر كما لو كنت بالأمس فقط في السادسة عشرة من عمري عندما تركت والديّ لأصبح متدربا من أجل تحقيق حلمي في أن أصبح مغنيا، ولكن بطريقة ما مرت 10 سنوات منذ ترسمي لأول مرة بصفتي عضوا في NU'EST.

عندما كنت صغيرا كنت أشعر بالحنين إلى عائلتي وتسببت في قلق الناس من حولي بسبب قلقي وعصبيتي بشأن بداياتي، لكن لأنني كنت مع الأعضاء الآخرين تمكنا من المضي قدما معا نحو هدفنا المشترك. ترسيمنا كان بفضل L.O.Λ.E الذين كانوا دائما معنا وصنعوا لحظات سعيدة معنا وشجعونا، لقد تمكنت من تحمل كل شيء. لقد كان وقتا دافئا وسعيدا قضيته مع L.O.Λ.E.

منذ أن مر وقت طويل كان اتخاذ هذا القرار أكثر صعوبة ... لكنني قررت ترك NU'EST والسير في اتجاه مختلف قليلا. إنه ليس طريقا سلكته من قبل، لذلك أنا خائف وحذر بعض الشيء، لكنني أريد أن أتحلى بالشجاعة والسير فيه. من غير المألوف عدم معرفة المسار الذي سيفتح أمامي بعد ذلك، لكنني سأستخدم العمل الذي قمت به حتى الآن كقوة دافعة لدي وسأكون شجاعا وأمضي قدما إلى الأمام.

أعتقد أنني قادر على الوجود الآن بسبب الأعضاء و L.O.Λ.E. لن أنسى ما أشعر به الآن وأمشي بثقة. أنا ممتن لكل اللحظات التي قضيتها بصفتي رين في NU'EST".

كتب بيكو:

"مرحبا، هذا هو Baekho من NU'EST. لقد أمضيت بالفعل 10 سنوات بصفتي بايكو عضوا في NU'EST. إذا فكرت في كل ما حدث قبل ترسيمنا الأول حتى الآن فقد كنت أعتز بأحلام جديدة ولقد حققت تلك الأحلام كما صنعت أحلاما جديدة، وخبرت أشياء لم أتخيلها من قبل.

لأكون صادقا لم يمض وقت طويل منذ أن اعتقدت أننا سنكون قادرين على تقديم الشكر لكم في الذكرى السنوية العاشرة. أنا ممتن جدا للأعضاء ولـ L.O.Λ.E ولعدد لا يحصى من الأشخاص الآخرين الذين جعلوني قادرا على قول ذلك.

الوقت الذي قضيناه معا جعلني ما أنا عليه اليوم وسيستمر في جعلني ما أنا عليه في المستقبل. على الرغم من وجود لحظات شعرت فيها باليأس أو الإحباط ولكن كلما قضيت وقتا أطول مع L.O.Λ.E كنت أرغب في التحرك ببطء ولفترة طويلة معهم. في المستقبل سأستمر في السير خطوة بخطوة أثناء مشاركة المشاعر معكم مثل الحب والضحك. إلى أعضاء NU'EST، أنا أحبكم".

كتب مينهيون:

مرحبا L.O.Λ.E إنه Minhyun من NU'EST. لقد مر وقت طويل منذ أن عبرت عن نفسي من خلال خطاب مكتوب بخط اليد، لكنني أمسكت بالقلم لأنه كان هناك شيء أريد مشاركته.

لدي الكثير من المخاوف بشأن كيفية قول هذا أمام L.O.Λ.E الذين ينتظرون بإثارة وسعادة الذكرى السنوية العاشرة لترسيمنا. بعد العديد من المناقشات حول مستقبل NU’EST مع الأعضاء والوكالة قررت أنا والأعضاء أن نبدأ بداية جديدة.

منذ بدايتنا في عام 2012 إلى الآن في عام 2022 كنا نتطلع فقط إلى الأمام. مرت عدة أوقات عندما كنا متعبين ومرهقين وأردنا البكاء، لكننا فكرنا في L.O.Λ.E وتغلبنا عليها وتحملناها. السبب الذي جعلنا قادرين على الجري حتى الآن دون تعب، والقوة الدافعة لدينا كانت نابعة من حب ودعم L.O.Λ.E. لن أنسى أبدا الامتنان الذي أشعر به للحب الذي قدمتموه لنا.

L.O.Λ.E، شكرا لكم على إعطائنا هذه اللحظات الدافئة والسعيدة. كنت سعيدا. من خلال لقاء L.O.Λ.E تعلمت كيفية إعطاء الحب وتلقيه. سأرد حبكم بالعمل لفترة طويلة بإخلاص. أخيرا آمل أن تستمروا بالسير معا أيضا مع جميع أعضاء NU'EST الآخرين الذين هم أقرب أصدقائي وعائلتي نحو مستقبل مشرق".

وفي وقت سابق كانت فرقة "NU'EST" قد أعلنت بأنها ستصدر ألبوما أخيرا معا في شهر مارس قبل حلها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق