الخميس، 25 نوفمبر 2021

زواج الممثلة Park Shin Hye والممثل Choi Tae Joon وقدوم طفلهما الاول


تم الاعلان عن خبر زواج الممثلة بارك شين هاي والممثل تشوي تاي جون مع خبر قدوم في طفلهما الأول. ووفقا لبيان صادر عن وكالة الممثلة بارك شين هاي"SALT Entertainment" سوف يتزوج الثنائي في تاريخ 22 يناير 2022.

جاء في نص لببيان ما يلي: "مرحبا، معكم SALT Entertainment. نحن هنا لتقديم أخبار عن الممثلة بارك شين هاي. قررت بارك شين هاي وتشوي تاي جون الزواج. الثنائي اللذان كانا يتواعدان مع بعضهما البعض ويعتمدان على بعضهما البعض منذ عام 2017 سيتزوجان في 22 يناير 2022 في سيول. بالإضافة إلى ذلك تم تكوين حياة ثمينة خلال عملية التحضير للزواج ليصبحا شريكين مدى الحياة. يرجى تفهم أنها لا تزال في بداية الحمل، لذلك نحن حريصون على إعلامكم بذلك. كذلك يرجى تفهم أن تفاصيل الزفاف ستكون خاصة بالنسبة للعائلتين.

نود أن نعرب عن عميق امتناننا لأولئك الذين يحبون ويدعمون الممثلين. ستواصل بارك شين هاي محاولة إظهار صورة جيدة لكم جميعا. أرجو أن ترسلوا التهاني والبركات. شكرا لكم".

كما أصدرت الممثلة Park Shin Hye في صباح يوم 23 نوفمبر إعلانا مهما عبر مقهى المعجبين الخاص بها كتبت فيه:

"مرحبا، معكم بارك شين هاي. اصبح الطقس باردا هذه الأيام. إنني أتساءل عما إذا كنتم جميعا تعتنون بأنفسكم. منذ فترة وجدت أول عقد أوقعه مع وكالتي الأولى منذ 20 عاما. كنت في ذلك الوقت في الصف السادس، وبحلول السنة الثانية في المدرسة الإعدادية شغلت مهنة الممثلة. 18 سنة أخرى مرت منذ ذلك الحين. الوقت يمر بسرعة. لقد كان معي الكثير من الناس خلال فترة طفولتي، وبفضل حبكم وتشجيعكم أصبحت ممثلة أظهرت لكم جوانب كثيرة مني من خلال مجموعة من الاعمال.

كانت هناك أوقات لا حصر لها عندما كنت سعيدة لوجودي أمام الكاميرا، ولكن عندما كانت هناك أيضا أوقات عانيت فيهامن اوقات عصيبة، كان المعجبون هم من منحني القوة والشجاعة. كانت مجرد كلمة أو كلمتين منكم تخبرني أن أكون قوية كافية لتجعلني أقف.

قد يكون هذا سببا إضافيا يجعلني أشعر بالتوتر الشديد لإبلاغكم بهذه الأخبار اليوم، وبصورة ما أشعر بالقلق من أنكم جميعا ستصابون بصدمة كبيرة من هذه الاخبار المفاجئة. لكنني ومهما حدث ما زلت أريد أن أخبركم جميعا أولا كما أردت أن تكونوا أول من يعلم بذلك.

أنا سأتزوج من الشخص الذي كنت ألتقي به منذ فترة طويلة. لقد كان ركيزة الدعم الخاصة بي لفترة طويلة، وقد احتضن شخصية بارك شين هاي مع كل ما لديها من صفات تفتقر إليها، ولذلك أخطط لبدء حياة كشريكة لشخص ما عبر الزواج.

علاوة على ذلك رغم أنني متردد في مناقشة هذا الأمر لأنه لا يزال في مراحله المبكرة، وبينما بدأنا في الاستعداد لزواجنا جاءت لنا حياة جديدة ثمينة لقد أنعمت بطفل. أردت بشدة أن أخبركم جميعا قبل أي شخص آخر. أعدكم بأن أظهر لكم جانبا جيدا مني حتى بعد أن أبدأ في تكوين أسرة أيضا.

أخيرا أود أن أشكركم على حبكم ودعمكم لي على الرغم من أنني كنت أفتقر إلى نواح كثيرة. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لكنني سأبذل قصارى جهدي للعودة كممثلة في أسرع وقت ممكن دون أن أجعلكم تنتظرون وقتا طويلا.

حتى ذلك الحين من فضلكم حافظوا على صحتكم، وسأودعكم الآن".

كما كتب تشوي تاي جون الرسالة التالية:

"مرحبا، معكم تشوي تاي جون. شكرا لكم جميعا علة دعمكم لي لفترة طويلة فأنا أعيش كل يوم بامتنان. بقلب مرتعش أكتب هذا المنشور لمشاركة بعض الأخبار التي أود أن تعرفوها أولا قبل أي شخص آخر. لقد تبادلت العديد من المشاعر مع شخص ما وحافظت على علاقة هادفة معها لفترة طويلة. إنها بمثابة المنقذ بالنسبة لي التي علمتني بدون كلمات أن أبتسم بشكل مشرق عندما أكون سعيدا وأن أبكي بصوت عالي عندما أكون حزينا. الآن نود أن نقيم عهود زواجنا ونجعل هذا الحب الذي أنا ممتن له لأن يثمر.

وعلى الرغم من أنني أشعر بالحذر من قول هذا فقد أنعم علينا بطفل أثناء التحضير للفصل الجديد في حياتنا. ربما تكونوا قد فوجئتم بالأخبار المفاجئة لكنني أردت إخباركم قبل أي شخص آخر، لذلك فأنا أنقل مشاعري القلبية من خلال كتابتي غير المكتملة.

الآن سأُظهر لكم مسؤوليتي كفرد من عائلة، وبصفتي الممثل تشوي تاي جون سأحييكم بالتمثيل الذي يلبي توقعاتكم.

شكرا لكم على قراءة هذا المنشور الطويل. لقد أصبح الطقس باردا. كونوا بصحة جيدة جميعا!".

في السابق اعترفت الممثلة بارك شين هاي بعلاقتها العامة مع زميلها الممثل Choi Tae Joon، بدأ الممثلان في المواعدة في أواخر عام 2017 وأعلن عن علاقتهما في مارس 2018. الآن ووفقا لوكالتها "Salt Entertainment" ستقيم بارك شين هاي وتشوي تاي جون حفل زفاف خاص في 22 يناير 2022 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق