السبت، 6 نوفمبر 2021

اتهام الممثل Lee Ji Hoon بدعوة صديق لتهديد طاقم العمل


دخل الممثل Lee Ji Hoon الذي قام بالتمثيل مؤخرا في الدراما التي تحمل عنوان "River Where The Moon Rises" في جدل بسبب صديق زاره في موقع التصوير. لي جي هون يصور حاليا لدراما جديدة بعنوان "Sponsor". ولكن بعد أن زاره الصديق تم الإبلاغ عن أن أحد موظفي الدراما قد قام بتحميل رسالة اتهام على دردشة جماعية للدراما.

تشير تقارير تحقيق (YTN Star) بأنه وصل إلى موقع التصوير مع صديقه وانتهى الأمر بشتم طاقم العمل. اتهم طاقم العمل لي جي هون باستخدام صديقه لتهديد الموظفين بشكل غير مباشر. يدعي الموظفون الذين كتبوا المنشور أنه كان هناك أكثر من شاهد واحد في مكان الحادث: "لست متأكدا مما إذا كان رجل عصابات أو سفاح في الحي ولكني أعتقد أنه ليس من المناسب للممثل إحضار الصديق إلى موقع التصوير لتهديدنا. لحسن الحظ لم أسمع ذلك وحدي، كما قال آخرون إنهم سيكونون شهودا إذا لزم الأمر. قال الممثل إنه كان يحاول إيقاف الصديق لكن عينيه كانتا كما لو كان يقول "لماذا عبثت معي؟". لم أكن أنا فقط من شعرت بذلك وهناك الكثير ممن يقولون إنهم سيكونون شهودا على ذلك. أعتقد أنني سأكتب منشورا يحتوي على أدلة بعد آخر بث للدراما. في نفس الوقت سأطلب الحماية من الشرطة. هناك الكثير ممن يقولون أيضا أنني عندما أكتب المنشور سيقدمون شهادات "أنا أيضا" في التعليقات حول الحادثة التي خلع فيها سرواله في الموقع".

من جهتها صرحت وكالة "Ssom Entertainment" ببيانها على هذا الحادث بما يلي: "أولا، نعتذر بصدق عن هذه الأخبار غير السارة. صحيح أنه كان هناك خلاف بين صديق الممثل والموظف. حاول الممثل لي جي هون الاعتذار في اليوم الذي حدث فيه الأمر ، ونعتقد أنه من المؤسف أن الأمور لم تذهب بسلاسة. الممثل يفكر بعمق ونادم على جعل صديقه يزور موقع التصوير ويسبب إزعاجا، وهو يحاول باستمرار الاتصال بالعضو من خلال الإنتاج لأنه لا يمكن الوصول إلى الموظف المعني في الوقت الحالي. ومع ذلك في الادعاء بأنه (خلع سرواله وتسبب في إزعاج) يبدو أن المنشور كتب الأمر بهذه الطريقة عن تغييره لملابسه على عجل بسبب جدول الأعمال المزدحم. ومع ذلك نعتذر للموظفين الموجودين في الموقع الذين شعروا بعدم الارتياح بسبب هذا. سنكون أكثر حرصا في المستقبل، لكننا نأمل ألا يكون هناك سوء تفاهم. الممثل على دراية بخطورة الحادث و يفكر بعمق. ونأمل أن يتمكن من الاتصال بالموظف وحل المشكلة سلميا".

فيما يتعلق بالموضوع أصدرت شركة الإنتاج "iHQ" فريق إنتاج الدراما "الراعي" بيانا يدعي أنه لم يكن هناك خلاف في الموقع: "مرحبا، هذا هو فريق إنتاج الدراما" Sponsor". أولا، نعتذر عن الأخبار غير السارة. إليكم بيان طاقم الإنتاج حول الحادث الذي وقع في موقع التصوير. جاء صديق لي جي هون إلى موقع التصوير لأنه كان عيد ميلاده ولم يكن هناك قتال أو مشاكل مع الموظفين في الموقع، اختلف الممثل لي جي هون وصديقه مع أحد الموظفين في موقع التصوير، لكن ذلك كان بسبب سوء تفاهم. اعتذر الممثل لي جي هون عن عدم التصرف بحكمة ونضج والسماح بوقوع نزاع بين صديقه والموظف. إنه يتساءل عن عدم قدرته على الاتصال بالموظف في الوقت الحالي. نحاول الاتصال به من خلال فريق الإنتاج. نأمل بشدة ألا يكون هناك أي ضرر إضافي للآخرين بسبب المعلومات المشوهة والكاذبة. في المستقبل سندير مواقع التصوير بعناية أكبر لتجنب أي مشاكل أخرى في بيئة الإنتاج. نرسل اعتذارنا عن ازعاج الكثيرين".

وبعد انتشار هذه الاخبار تقدم لي جي هون للاعتذار عن الأمر وبيان وجهة نظره. حيث وضح أن معظم الأمور لم تحدث، وفي الواقع كان الموظفون هم الذين اتهموه وأساءوا معاملة الأشخاص الآخرين في موقع التصوير.

"مرحبا. هذا لي جي هون. أنا آسف فقط للتحدث بصراحة الآن. أولا، بغض النظر عن السبب أنا آسف بشدة للصراع الذي نشأ بين صديقي والمدير الموجود في الموقع. لأكون صادقا لست متأكدا من المحادثة التي دارت بين الاثنين. ولكن كان خطئي أن صديقي حضر ليقدم لي هدية .. أنا آسف إذا شعر مدير الطابق بعدم الارتياح أثناء هذه العملية. انا اعتذر بصدق. سأتوخى الحذر للتأكد من أن الأصدقاء لا يزورون الموقع في المستقبل. ومع ذلك إذا كان الأمر على ما يرام آمل أن تستمعوا إلى ما يجب أن أقوله ... لأنني أريد أن أتحدث بصدق .. كان هناك الكثير من الكلمات المحرفة والمبالغات ... أعتقد أنه لا يمكن للأمر أن يستمر على هذا النحو لذلك أنا أتحدث .. كنت دائما على ما يرام مع الموظفين الآخرين في الموقع أثناء التصوير دون أي مشاكل كبيرة .. على الرغم من أنني أفتقر إلى المهارات إلا أنني ما زلت أعاني وأبذل قصارى جهدي لأكون جيدا في التمثيل ... لقد تعامل المخرج مع مدير أعمالي والممثلين الثانويين وحتى المراسلين الذين جاءوا إلى الموقع لإجراء المقابلات كما عاملني أنا أيضا بخشونة.. بعد رؤية ذلك بما أنني إنسان أيضا لم أشعر بالرضا. هؤلاء الأشخاص الآخرون يعملون معه أيضا لذلك صحيح أنني كنت في شك في سبب عدم قدرته على التحدث إليهم بلطف أو لماذا عاملهم بقسوة. حاولت التفكير في الأمر بشكل إيجابي لأن الموظفين والممثلين والمديرين قد يشعرون بعدم الارتياح في الموقع. إذا لم تكن هناك أحداث سابقة لما كنت أفكر في المخرج هكذا أيضا. ما زلت على اتصال بالمخرجين الآخرين والموظفين ومديري الكاميرا الذين عملت معهم خلال هذه السنوات التسع .. كيف يمكنك القول إنني أسيء استخدام سلطتي .. عندما أشاهد مقاطع الفيديو وأقرأ المنشورات عني وحتى أكون صريح عندما أصدرت شركتي بيانا لأول مرة اعتذرت أنا فقط للأجزاء التي كانت خطئي .. ولم يكن من الصواب أن أعتذر عن أشياء لم أفعلها. لكن لأنني ظللت أرى الأشياء يتم اختلاقها اعتقدت أنه لا يمكن أن تستمر وأنا أكتب منشورا ... بصدق.

أول ما تم تحريفه هو ذلك اليوم لم يكن حفل عيد ميلاد بالنسبة لي تمت إقامته من قبل صديقي ولكن لحسن الحظ كان من المعجبين بي. قام اثنان من معجبي بإعداد وجبات الطعام لجميع الموظفين من الصباح الباكر وقد أتوا لتهنئتي في موقف السيارات في الطابق السفلي بعد انتهاء التصوير الصباحي لفترة قصيرة جدا. ثانيا، مسألة خلع سروالي والدخول في نوبة غضب، يمكنني أن أقسم باسمي أن ذلك لم يحدث أبدا. هذه هي حقيقة أن جميع الموظفين في الموقع قد شهدوا وعرفوا. أثناء التصوير في الهواء الطلق كلما لم يكن هناك مكان لي لتغيير الملابس كنت أغير ملابسي دائما في السيارات أوالمراحيض أوالشوارع أو الممرات، وكلما حدث ذلك كان كادر الموظفين الخاص بي يقومون بتغطيتي.

ثالثا، لم يكن صحيحا أنني حرضت على الخلاف الذي حدث بين المخرج وصديقي، لقد أوقفتهم. كان الموظفون يشاهدون هذا أيضا ولم تكن نظراتي تعبر عني وأنا أحاول أن أقول "لماذا عبثت معي، لكنني كنت أحاول أن أخبر صديقي "ماذا تفعل؟ لماذا انت على هذا الحال؟ لا تكن هكذا مع المخرج"، لقد كان هذا كل شيء. وانتظرت حتى انتهاء التصوير ليونغهواني هيونغ (Younghwanie hyung) وهو المخرج وذهبت إليه وأخبرته أنني أريد أن أعتذر عن صديقي ولكن لأنه قال "لا يسمح لك بالاقتراب مني. لا تلمسني. لقد انتهيت بالفعل من التحدث إلى المحامي الخاص بي. هل تعتقد أنني لم أكن أعرف أي رجال عصابات أو قطاع الطرق أيضا؟" لم أستطع الاعتذار شخصيا. سيتم عرض حقيقة ما حدث أثناء المحادثة بين المخرج وصديقي وكذلك قيامه بدفعه على كاميرات المراقبة.

رابعا، بخصوص الكتّاب، إنه شيء أسمع عنه للمرة الأولى أيضا .. تماما كما تقول التعليقات على المقالات، من أنا لأجرؤ على طلب تغيير الاحداث ... قبل أن تبدأ الدراما شرح لي المخرج الشخصية وتركت له رسالة تقول إنني سأثق به وأتبعه. هذا ما حدث. لدي محتويات حديثنا. إذا استمرت الأمور في الظهور حول الموضوع مع فريق الإنتاج والكتاب .. سأقوم بتحميل المحادثات.

خامسا، أنا حقا ... لا أستطيع القيام بإساءة القوة ... حقا. لا توجد تفاصيل محددة حول ما تعثرت فيه ... وقد بالغت المقالات في الأشياء لذا فإن جميع المقالات التي تظهر الآن تدور حول رحلة القوة الخاصة بي. قلبي محطم ... أنا لست شخصا يمكنه اساءة القوة ..

عند مشاهدة المقالات والتعليقات شعرت بالإحباط والحزن الشديد وتساءلت عن سبب انتشار الأشياء التي لم أفعلها. آمل ألا يكون هناك المزيد من التخمين وسوء الفهم. إلى معجبي الذين يساندونني، ولمن لا ينظرون إلي بإيجابية كبيرة، آمل أن تشتموا فقط الأجزاء التي أخطأت فيها ... أثناء كتابة هذا فكرت بوضوح في الأجزاء التي أخطأت فيها .. من خلال في هذا الأمر سأفكر وأصحح الأشياء التي سأحتاج بالتأكيد إلى تصحيحها! لقد طال هذا الأمر .. أريد أن أعتذر مرة أخرى لأنني أريكم موقفا غير مريح يا رفاق أثناء كتابة هذا. في المستقبل، كشخصية عامة، سأحاول بجدية أكبر أن أتصرف بحكمة في أي موقف. انا اعتذر بصدق. على الرغم من أنني أحاول دائما أن أكون مبتهجا في موقع التصوير، إلا أنني كنت أفتقر. أنا آسف بصدق للجميع، ولكل أولئك الذين يعملون في موقع التصوير على إثارة قلقكم خلال هذا الأمر".

يقوم لي جي هون حاليا بالتمثيل في الدراما "الراعي"، تدور أحداث الدراما حول 4 أشخاص يبحثون عن راعي وسوف يفعلون أي شيء لتحقيق رغباتهم وطموحاتهم واحلامهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق