الأربعاء، 25 أغسطس 2021

تأكيد خبر مواعدة Joy من فرقة Red Velvet والمغني Crush رسميا بالصور


انتشرت تقارير مفادها بأن Joy من فرقة "Red Velvet" والمغني Crush يتواعدان. ووفقا لتقرير حصري من (Sports Chosun) فقد تطورت مشاعر الحب الإعجاب بين الثنائي جوي وكرش لبعضهما البعض بعد العمل معا في "Mayday" في مايو 2020. ظل الاثنان صديقين حميمين بعد العمل معا، ومؤخرا تطورت هذه المشاعر إلى علاقة عاطفية. يشترك الاثنان في صفة مشتركة وهي حبهم للكلاب كما أنهما يملكان كلاب، ويقال إنهما يستمتعان بمواعيد بسيطة مثل تمشية كلابهما معا.

حصل المنفذ الإعلامي الكوري (Sports Chosun) على لقطات حصرية للثنائي جوي وكراش. في السابق تم الإبلاغ عن أن الزوجين كانا يتواعدان وغالبا ما يذهبان في مواعيد بصحبة كلابهما. كما أفيد بأن الثنائي قد نمت مشاعر بعضهما البعض من خلال الأمور المشتركة مثل تربية كلابهم. ذكرت صحيفة سبورتس تشوسون أنهما التقيا في مجمع سكني في يونغسان، سيول (Yongsan, Seoul) مرتدين ملابس مريحة. حيث أحضروا حيواناتهم الأليفة. قيل أن الاثنين تجاذبا أطراف الحديث بشكل مريح أثناء المشي مع حيواناتهما الأليفة وكانا ينظران إلى بعضهما البعض.

تم التأكيد من قبل على أن جوي من Red Velvet كانت تواعد عازف منفرد Crush. في ضوء أخبار المواعدة لم يكن يبدي المعجبون سوى داعمين للزوجين. استغرقت Joy وقتا لتكتب بضع كلمات لمعجبيها عبر مجتمع المعجبين بها على Lysn. جاء في نص الرسالة ما يلي:

"مرحبا Luvies، معكم جوي. أنا آسفة جدا ... لا بد أنكم كنتم أكثر صدمة من الأخبار المفاجئة ... سيكون من الرائع لو تمكنت من إخباركم مسبقا ... لقد صدمتم كثيرا أليس كذلك؟ أنا آسفة حقا لأنه يبدو أنني قد أعطيتكم مخاوف لا داعي لها خلال الوقت الذي كان فيه العضوات و Luvies جميعا متحمسين لكونهم على خشبة المسرح لأول مرة منذ فترة.

ما زلنا في المرحلة التي أكدنا فيها للتو مشاعرنا تجاه بعضنا البعض ونتعرف على بعضنا البعض شيئا فشيئا، لذلك كنت حريصة للغاية ولكنني شعرت بالذعر لأن المقالة صدرت في وقت مبكر، إنني أكتب هذا المنشور لأنني أعتقد أن Luvies مندهشين ومتفاجئين أكثر مني.

آمل حقا أن يكون Luvies الذين كانوا يعتزون بي ويحبونني حتى الآن متفهمين وداعمين ... أنا آسفة حقا لأنني تسببت لكم بالصدمة فجأة. أنا قلقة حقا من أن تشعروا بالقلق حيال أشياء مختلفة لهذا اليوم. سأحاول بجهد أكبر بأن لا اسبب لكم أي قلق. أنا آسفة وأحبكم!".

وبينما كتبت جوي ملاحظة صادقة إلى المعجبين بخصوص الأخبار، توجه كراش الى مقاهي الفانكافيه الرسمي لمخاطبة معجبيه أيضا، لقد شرح كراش علاقته مع جوي وشرح ما حدث، وشارك أيضا أنه فوجئ بالمقالات المفاجئة قائلا:

"معجبينا لا بد أنكم فوجئتم جدا .. هذه هي المرة الأولى التي أنقل فيها مثل هذه الأخبار لذا فأنا مرتبك ومتوتر جدا .. سأحاول إخباركم عن الشخص الذي ظهر في المقال ..! زاد عدد الأيام التي أبتسم فيها بإيجابية وإشراق ذلك الشخص وأصبح قلبي أكثر صحة .. !! لقد تأكدنا مؤخرا من شعور بعضنا البعض ببطء وجدية، ولذا أردت أن أعلمكم يا رفاق أولا في الوقت المناسب، ولكن بطريقة ما خرجت مقالة وأنا مندهش أيضا ... ينتابني شعور ثقيل في المعجبين الذين سيتفاجئون أكثر من الأخبار المفاجئة وربما سيشعرون بالحزن أيضا بشأنه .. سأكون ممتنا إذا نظرتم إلينا بإيجابية وبإحسان. سأحرص على تحمل المسؤولية وأظهر لكل من دعمني دائما بالحب دون قيد أو شرط جانبا جيدا مني ..! انا دائما ممتن وانا احبكم .. !!!".

وفي بيان مشترك مع منفذ (Newsen) الجديد، أكدت وكالة "P-NATION" الأخبار عبر تصريح لهم, كما أكدت وكالة "SM Entertainment" أن جوي وعازف ريد فيلفيت الفردي يتواعدان مصرحين كالآتي: "بدأ Crush and Joy كأصدقاء مقربين في المجال الفني، لكنهم بدأوا مؤخرا في مقابلة بعضهما البعض بمشاعر طيبة".

تعاون المغنيان في أغنية "Mayday" في مايو من العام الماضي ، ووفقا لـ Sports Chosun فان الثنائي ظلوا على اتصال بعد ذلك وبدأوا في النهاية في المواعدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق