السبت، 21 أغسطس 2021

Bobby عضو فرقة iKON يفاجئ الجميع بخبر زواجه وبأنه سيصبح أب


أعلن Bobby عضو فرقة "iKON" في 20 أغسطس بأنه سيتزوج وسيصبح أبا. وفي منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram شارك بوبي الأخبار لجميع محبي فرقة ايكون حول العالم من خلال رسالة مكتوبة بخط اليد قائلا فيها:

"مرحبا، معكم بوبي من فرقة iKON. لدي ما أقوله للجميع اليوم لذا فأنا أشارك هذه الرسالة بعد أن فكرت فيها كثيرا. لقد قطعت وعدا بالزواج من الشخص الذي أحبه. وسأصبح أبا في سبتمبر. يسعدني أن أرحب بالعضو الجديد في عائلتي، لكنني أشعر بالأسف تجاه المعجبين الذين سيشعرون بالارتباك حيال هذه الأخبار المفاجئة. كان يجب أن أخبركم بهذا الأمر عاجلا وأنا آسف للتأخير في مشاركة هذا الخبر لأنني كنت قلقا جدا بشأن هذا الأمر. لدي شعور كبير بالمسؤولية لأنني أشعر بأنني أضغط كثيرا على الأشخاص الذين ساعدوني دائما ودعموني من كل قلوبهم. أعتذر بصدق لأولئك الذين يشعرون بالأذى أو الارتباك بسبب هذه الأخبار.

إلى زملائي أعضاء فرقة iKON والمعجبين والوالدين والأشخاص الذين شكلوا حياتي وجعلوني شخصا محبوبا في هذا العالم على الرغم من أنني أفتقر للكثير، سأسعى لأصبح شخصا لن يجلب لكم العار جميعا، سأكون شخصا يمكنكم أن تفتخروا به. سأبذل قصارى جهدي أيضا حتى لا أكون مصدر ارتباك لجمهورنا ولأعضاء iKON الذين ينتظرون أنشطة iKON".

وبمجرد نشر هذا المنشور انتشرت رسالته عبر مجتمعات الإنترنت المختلفة حيث امتلأ الويب بالمناقشات حول هذه المسألة. هنأ العديد من مستخدمي الإنترنت الكوريين بوبي كما أظهروا دعمهم للمغني وهو يبدأ فصلا جديدا من حياته.

وفي الجانب الآخر كان لدى البعض مشاعر مختلطة تجاه هذا الحادث الأخير. حيث علق مستخدمو الإنترنت الكوريون بتعليقات مثل: "ماذا؟" ، "لقد صدمت جدا" ، "يا إلهي، هذا مفاجئ جدا" ، "إنه مثل Chen من فرقة EXO " ، "أشعر بالسوء تجاه معجبيه" ، "أنا أشعر بالفخر حقا لأنه يتحمل المسؤولية ولا يتخلى عن الطفل" ،" أعتقد أنه انضم إلى فرقة dad idol group، لول " ، " هذا سخيف للغاية" ، "مبروك لك!" ، "أنا أشعر بالدهشة حقا من هذه الأخبار" ، "أعتقد أنه كان تصرفا غير مسؤول منه كآيدول لكنه مدهش جدا أنه يتحمل المسؤولية عن الطفل" و "هل هذا حقيقي؟".

ومن جهتها لم تصدر وكالة "YG Entertainment" بعد بيانا حول حياة بوبي الشخصية.

شاهد/ي ايضا: Bobby عضو فرقة iKON وخطيبته يرحبان بميلاد طفلهما الاول

0 التعليقات:

إرسال تعليق