الاثنين، 5 أكتوبر 2020

تأكيد خبر المواعدة بين Ryeowook من Super Junior و Ari من فرقة Tahiti

 

تم التأكيد على خبر العلاقة التي تجمع عضوة فرقة "Tahiti" السابقة Ari مع Ryeowook عضو فرقة "Super Junior" ووفقا لتقرير حصري من SPOTV فقد بدأ ريووك وآري علاقتهما مؤخرا. وقيل إن الاثنين طورا علاقة بعد أن تعرفا على بعضهما البعض من خلال المعارف المشتركين بين الطرفين.

من جانبها أكدت وكالة ريووك "Label SJ" هذه الاخبار، وردا على الاخبار المتداولة صرحت الوكالة ما يلي: "في البداية نشأت علاقة صداقة وثيقة بين ريووك وآري، ويمكننا أن نؤكد أن هذه العلاقة تطورت إلى علاقة مواعدة".

شوهد الاثنان عدة مرات معا  مع مشاركة الثنائي عشرات الصور لهما على وسائل التواصل الاجتماعي. وبسبب الانتشار الجماعي للصور إلى جانب شائعات تواجد الاثنين معا مما دفع ريووك للرد.

نشر Ryeowook رسالة إلى عشاق فرقة "ELF" حول العالم بعد الكشف عن أخبار المواعدة، موضحا ما حدث وتأكيدا شخصيا للأخبار أيضا: "مرحبا معكم ريووك. يؤسفني جعلكم جميعا تنتظرون كل هذا الوقت. كنت قلق بشأن كيفية البدء بالكلام في هذا الموضوع، لأنني كنت أفكر في ELF الذين لا بد من أنهم شعروا بالأذى من الأخبار بغض النظر عما سأقول. في البداية أشعر بالأسف الشديد لإعلان أن هناك صديقة اقابلها بهذه الطريقة. وبعد التفكير في الأمر أعتقد أن ELF قد قدمت لي الكثير من الدعم والاعتبار لكي اقابل تلك الصديقة. كان يجب أن أكون أكثر مراعاة لـ ELF وأنا أفكر في ذلك. أعتقد أن قلة النظر لدي قد تسبب في مزيد من الارتباك.

الصديقة التي اتحدث عنها، في الحقيقة أنا أواعدها. هناك سوء فهم يجري في كل مكان وهناك بعض القصص التي لم أقلها أو أفكر فيها من قبل. كل من فرقة "Super Junior" و "ELF" هما ثمينين للغاية بالنسبة لي. إنه لأمر مخز حقا أن تكون هناك الكثير من الشائعات الكاذبة تنتشر. لقد آذيت ELF كثيرا. كانت الأسماء والتعبيرات التي تم عرضها على Bubble صادقة. لم يكن هناك شيء واحد لم أكن صادقا بشأنه. في الصورة الشخصية الأخيرة مع الزهور التي قمت بتحميلها، تلك الزهور اعطتني اياها احدى الموظفات في الكادر التي جاءت لمشاهدة الحفلة الموسيقية.

في الواقع انا لا أستخدم وسائل التواصل الاجتماعي، و Bubble هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها التواصل مع ELF. لقد اخترتم هذا المكان للتواصل معي أيضا لذلك أردت أن أبذل قصارى جهدي. أردت حقا أن أكون قادرا على مشاركة حياتي اليومية مع ELF ولم أكن أريدكم أن تشعروا بالوحدة أو الحزن. لقد بدأت التخطيط لإنشاء مقهى ليعمل فيه والداي، حيث كانا عاطلين عن العمل. كل ما كنتم تفكرون فيه لن يحدث أبدا. لا أريد استخدام اسم Ryeowook أو Super Junior لمثل هذه الأشياء. لا أعرف الكثير عن هذا المجال لذلك أردت الحصول على بعض المساعدة من صديق. أنا آسف لإيذائكم بأفكاري المتهورة. أفعالي آذت ELF. لقد منحتموني حبكم وثقتكم رغم أنني لم أستحق ذلك، أشعر بالأسف الشديد.

أنا أيضا آسف جدا لزملائي الذين لا بد من أنهم قد فوجئوا جدا. سأفكر مليا قبل أن أتصرف من الآن فصاعدا. سأصبح ريووك الذي لديه إحساس أكبر بالمسؤولية لسداد كل الثقة والدعم الذي أظهرتموه لي. سأبذل قصارى جهدي لعدم الإضرار بأنشطة فرقة سوبر جونيور والتي هي أولويتي الأولى. شكرا لكم على ثقتكم بي حتى الآن".

تجدر الاشارة الى ان قصة المقهى الذي ذكره ريووك يعود إلى اكتشاف بعض مستخدمي الإنترنت لسلسلة من صور آري في مقهى كان ريووك يخطط له. كما واصل الاعتذار عما حدث وأعرب عن أمله في استعادة ثقة ELF حول العالم.

وفي هذه الأثناء ايضا انتقلت آري العضوة السابقة بفرقة تاهيتي إلى حسابها الشخصي على موقع Twitter لمشاركة اعتذار مطول وشرح للمعجبين. بدأت أولا بالاعتذار عن سوء الفهم الذي حدث بالإضافة شرح سوء التفاهم الذي سببته صور المقهى التي أثارت شائعات المواعدة الأولي: "مرحبا انا آري. أنشر هذا المنشور للاعتذار عن التسبب في أي إزعاج لكم وتقديم توضيح لأي سوء فهم. في البداية وقبل كل شيء أود أن أعتذر عن إيذاء مشاعركم بسبب الأخطاء التي ارتكبتها. لقد أنشأت حساب المقهى لأغراض ترويجية ولكني جعلتكم غير مرتاحين عن غير قصد، وأنا أعتذر عن ذلك. نظرا لأن لدي خبرة في امور المقهى فقد تقدمت وتطوعت لجعله جميلا لكني أود أن أوضح أنه لم يقم بتوظيفي في المقهى، كما أنني لا أحصل على أي من أرباح المقهى. أشعر أنه لا بد من أنكم شعرتم بالأذى بعد اكتشاف ذلك من خلال المنشورات على الإنترنت. أنا حقا آسفة.

لم أرتدي خواتم الزوجين من قبل ايضا. الصور الموجودة على الإنترنت عبارة عن صور لحلقات ذات تصميم مشابه لكنها ليست حلقات للأزواج ... أما بالنسبة لصورة الزهور فلم أصنع الباقة، لقد قمت بطلبها ببساطة من متجر الأزهار حيث تلقيت دروسا هناك من قبل. أنا مسيحية ولست جزءا من شينتشونجي (Shincheonji). صورة المرأة التي اعتقد الناس أنها أنا لم تكن في الواقع أنا. قبل عامين طلبت مني زميلة أن تظهر على الراديو، واتضح أن ذلك المكان يدعى تشونجي إلبو (Cheonji Ilbo). ما زلت لا أعرف ما إذا كان هذا المنفذ الإعلامي له علاقة بشينشيونجي. أعتذر عن التسبب في أي سوء فهم.

كما أعتذر ايضا عن جعلكم غير مرتاحين باستخدام علامة التصنيف "Incheon Date" العام الماضي. كل الهاشتاغات والمشاركات كان لها علاقة بشركة راعية لذلك لم أتمكن من تعديلها. أما بالنسبة لصور بار النبيذ فقد ذهبت هناك مع صديقة مقربة معي وكان بار النبيذ أيضا ملكا لصديقتي وكان الظل أيضا يعود لها. أود أن أوضح بأنه لم يتواجد هناك.

وفيما يتعلق بالشائعات التي مفادها أنني ذهبت إلى حانة صالة مع ممثل موسيقي ذكر، فهو أخو زميلتي العضوة ونحن نعرف بعضنا البعض منذ 9 سنوات. لقد أراد الترويج على موقع Instagram لذلك قمت بنشر شيء له وكنت هناك ببساطة لتهنئته على افتتاح الصالة مع زميلاتي العضوات.

أعتذر عن التزام الصمت حتى الآن. اعتقدت أنه من خلال التوضيح ستتأذى مشاعركم أكثر وكنت أخشى أن الموضوع سيضره أيضا نتيجة لذلك. هذا كله لأنني لم أتمكن من فصل حياتي الشخصية عن حياتي المهنية ولم أفكر في الأمور. سأحاول جاهدة التصرف بنضج من الآن فصاعدا. أشعر كما لو أنكم شعرتم بالأذى حقا لذلك أشعر بالسوء حيال حقيقة أنني أعتذر ... أنا متأكدة من أن هذا لا يكفي لجعلكم تشعرون بتحسن ولكنني أردت الاعتذار على أي حال. انا حقا حقا أسفة للغاية. أود أن أؤكد أن هذا كله صحيح. كما اود ان انوه الى انه قد تم اختراق حسابي الشخصي (tahiti_ari@) على موقع الانستغرام. أقول هذا لأن الكثير من الناس قد أساءوا الفهم".

0 التعليقات:

إرسال تعليق