الخميس، 23 أبريل 2020

كيمياء قوية بين Lee Min Ho و Kim Go Eun



يتمتع كل من Lee Min Ho و Kim Go Eun بالنجاح التي حققته الدراما التي تحمل عنوان "The King: Eternal Monarch" حيث اكتسبت الدراما الكثير من الشهرة والاهتمام.

اظهر الممثلان أيضا كيمياء ودية خلال المقابلة الخاصة بالدراما "The King: Eternal Monarch" عندما تم طلب منهما قول الكلمة الأولى التي تتبادر إلى الذهن بعد إعطاء مفتاح الكلمة الرئيسية. وعندما بدأت اللعبة كانت الكلمة الرئيسية الاولى هي "Lee Min Ho" قدم الاثنان إجابات مختلفة تماما. حيث اعترفت الممثلة كيم غو إيون بأنها كانت من معجبي لي مين هو لسنوات خاصة عندما كان يمثل في الدراما "The Heirs".

وعندما تم اعطاء الكلمة الرئيسية الثانية وهي "Kim Go Eun" قام الاثنان ايضا بإعطاء إجابات مختلفة مرة أخرى.


قدم لي مين هو شرحا مفصلا لإجابته حيث قام بإلقاء كلمات المديح والثناء على كيم غو إيون. لم تتمكن كيم غو إون إلا أن تشعر بالإحراج من إجابتها على السؤال السابق مقارنة بالإجابة الودية التي قدمها لي مين هو.

تبادل الاثنان أيضا انطباعهما الاول عن بعضهما البعض والذي كان مختلفا عن بعضهما البعض حيث أعطت كيم غو إيون إجابة مرحة. لم يستطع لي مين هو إلا أن يضحك على تعليق كيم غو إيون التي قامت بمدح انف لي مين هو. حيث تبادل الاثنان أيضا محادثات مرحة بشأن أنف لي مين هو.

0 التعليقات:

إرسال تعليق