الأحد، 5 أبريل 2020

الممثل Lee Dong Wook يمتلك جينات نادرة جدا في العالم



اكتشف الممثل Lee Dong Wook بأن لديه جينات لا توجد سوى لدى 1 ٪ من السكان الكوريين، فلطالما اشتهر الممثل لي دونغ ووك بملامحه المميزة والتي بسببها كان يخطئ الكثيرين في العديد من الأحيان لظنهم بأنه ليس كوريا بالكامل. لكن هذه النظرية قد لا تكون صحيحة تماما حيث اتضح ذلك عندما تحاور الممثل لي دونغ ووك مؤخرا مع أستاذ علم الوراثة للحديث عن جيناته. وفي حلقة 22 من شهر يناير خلال البرنامج الحواري الذي بعنوان "Because I Want To Talk" اختبر لي دونغ ووك جيناته من قبل البروفيسور يو سونغ هو "Yoo Sung Ho" وهو أستاذ في جامعة سيول الوطنية المتخصص في الطب الشرعي Seoul University.

كشف الأستاذ خلال البرنامج بأن لي دونغ ووك لديه بالفعل جينات لا توجد إلا في 1 ٪ من السكان الكوريين. كما كشفت جينات Lee Dong Wook أنه في الواقع جزء سيبيري، وأوضح الأستاذ أن لي دونغ ووك هو بالتأكيد كوري ولكن لديه مورثات من سيبيريا وهو امر نادر للغاية بين الكوريين. كما وأوضح الأستاذ أن لون الجلد الأبيض الذي يمتلكه لي دونغ ووك وهو غير شائع بين الكوريين على الأرجح يأتي من وراثات سيبيريا.

صدم لي دونغ ووك وسأل الاستاذ: "هل أنا سيبيري؟" ضحك البروفيسور يو سيونغ هو وقال إنه كوري كما اوضح إن هذا الجين يأتي لأقل من 1٪ من الكوريين.

وعند النظر إلى جانب أمهاتهم كشف الأستاذ أنهم وجدوا شيئا مدهشا بعض الشيء. حيث ان Lee Dong Wook يمتلك جينا موجودا عادة في سيبيريا من جانب والدته. حيث قيل أن هذا الجين مشترك مع العديد من الكورياك والكاكاسيين في سيبيريا. ضحك الممثل وقال مازحا أن والدته ستكون على الأرجح الأكثر صدمة عند سماع هذه الأخبار: "أعتقد أن والدتي هي اكثر من ستتفاجأ بهذه الأخبار، حقيقة أنني سيبيري!". بدأ البروفيسور في تصحيح المعلومة لكن لي دونغ ووك أكد له بأنه كان يمزح فقط وعرف أنه يعني أنه كان لديه هذا الجينات من جانب والدته.

كما كان العنصر التالي الذي تم اختباره من أجله هو أعمارهم البيولوجية، حيث كان الممثل لي دونغ ووك يمارس الرياضة بمعدل ساعتين إلى ثلاث ساعات في اليوم. قام الأستاذ أيضا باختبار العمر الجسدي للي دونغ ووك، وما اثار الكثير من دهشته هو ان النتائج كشفت أن عمره الجسدي البيولوجي يبلغ من العمر 32 عاما اي انه أصغر بـ 7 سنوات من عمره الفعلي.

كان Lee Dong Wook مسرورا تماما بشأن نتائجه حيث قام بتقديم حفل بطريقته الخاصة.


كان هناك سبب للملامح الفريدة التي يتمتع بها الممثل لي دونغ ووك، وكل ذلك نابع من جيناته النادرة للغاية التي نادرا ما توجد بين الكوريين في جميع أنحاء العالم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق