الأربعاء، 18 مارس 2020

سبب رفض kyuhyun عضو فرقة Super Junior تلقي هدايا المعجبين



بالرغم من أن هناك بالفعل العديد من الأسباب التي تجعل الجميع يقعون في حب Kyuhyun عضو فرقة "Super Junior" ولكنه قرر إضافة سبب آخر للقيام بذلك عندما شرح أفكاره حول مسألة هدايا المعجبين. ومن خلال حديثه الذي وجهه إلى المعجبين عبر قناته KyuTV تطرق كيوهيون إلى هذا الموضوع بالذات وذكر بعض هدايا المعجبين والرسائل التي تلقاها أثناء أدائه "The Man Who Laughs". بدءا من الكشف عن شيئين مهمين لاحظهما بشأن الهدايا والرسائل التي تلقاها من المعجبين في الخارج ومن كوريا.

أول شيء لاحظه كيوهيون حول رسائله هو أن الكثير من المعجبين الدوليين يكتبون له الرسائل باللغة الكورية، وبالنسبة له فإن هذا الفعل البسيط مؤثر للغاية. علق كيوهيون قائلا: "هنالك الكثير من المعجبين من خارج كوريا الذين أحبوني لفترة طويلة. واكثر ما تأثرت به هو ... ربما درسوا اللغة الكورية ولكن عندما يكتبون باللغة الكورية، فإن كتابتهم اليدوية أفضل من خطي. كتبوا رسائلهم كلمة كلمة وأعطوها لي. وهذا الامر لمس قلبي كثيرا."

الشيء الثاني الذي لاحظه في الرسائل هو عمر معجبيه في كوريا. حيث أوضح كيوهيون أن عددا من الرسائل التي تلقاها كانت من مراهقين: "في الآونة الأخيرة لاحظت شيئا مثيرا للاهتمام حول المعجبين المحليين. حوالي نصف رسائل المعجبين التي أحصل عليها من المعجبين الكوريين، أنا حقا لا أكذب، على الأرجح أنا أكذب بنسبة 10٪  فنصف الرسائل تم ارسالها من قبل المراهقين."

مع العلم أن لديه معجبين من جميع الأعمار ولكن ومع ذلك استمر Kyuhyun ليشرح بأنه لا يحتاج حقا إلى أي شخص لإرسال هدايا له. ففي الواقع اعترف كيوهيون حتى أن قراءة بعض الرسائل جعلته يشعر بالحزن بشكل لا يصدق: "أنتم يا رفاق لا تحتاجون إلى إعطائي هدايا لأنني أكسب مالا جيدا. أنا ممتن لكل من يأتي لمشاهدة أدائي ولأولئك الذين يحبونني ولكن عندما أقرأ رسائلكم أشعر بالحزن الشديد."

بالنسبة له فإن قراءة التفاصيل حول كيفية استخدام المعجبين للمال الذي كسبوه من خلال عملهم الشاق لشراء هدايا له آذته كثيرا. بدلا من ذلك خاطب كيوهيون المعجبين بالقول إنه يفضل أن يقوموا بشراء شيئا لطيفا لأنفسهم: "عندما أقرأ رسائلكم أشعر بالحزن حقا. فمثلا عندما اقرأ "كيوهيون، على الرغم من أن هذا ليس بالشيء الكثير ولكن اقبله رجاءا." هل تعرفون كم حزنت من هذا؟ أنتم يا رفاق تعطونني هدايا بالمال الذي كسبتموه من عملكم الشاق أليس كذلك؟ انا متأسف جدا. ما عليكم سوى استخدام هذا المال لشراء طعام لذيذ، او شراء بعض الماكياج اللطيف، أو استخدامه في استئجار سيارة أجرة من اجل السفر."

أوضح كيوهيون أنه على الرغم من كونه دائم الشكر والامتنان لتلقي الهدايا، ولكن تلقي هدية أو عدم تلقيها فإن هذا الامر لن يغير من شعوره تجاه معجبيه: "آمل أن تستخدموا رواتبكم يا رفاق لشراء اشياء تنفعكم، ولكنكم استخدمتموه لشراء هدايا لي بدلا من ذلك. ارسلوا لي رسائل فقط. أيا كان ما ترسلوه لي ليس الأمر وكأنني سأكون أكثر شكرا وامتنانا للمعجبين الذين يرسلون لي أشياء باهظة الثمن. بالطبع أنا ممتن لذلك أيضا ولكنني لن أعاملكم بشكل مختلف بسبب ذلك."

فبالنسبة لكيوهيون فإن أفضل هدية على الإطلاق هي ببساطة تلقي حب المعجبين وتشجيعهم: "مجرد محبتكم لي تكفيني. أنا ممتن للغاية لأولئك الذين جاءوا لمشاهدة عروضي ولأولئك الذين جاءوا ليهتفوا باسمي وقاموا بالتصفيق من أجلي. لذلك أقول إنكم لستم مضطرين للقيام بأشياء مثل توفير مصروف الجيب لشراء الهدايا لي. لستم بحاجة لذلك حقا. فبالنسبة لي هذه الرسائل ومحبتكم هي كل ما اريد حقا..."

يمتلك كيوهيون بالتأكيد قلب كبير، وبوجود هدية أو لا فإنه مستعد دائما لمنح المعجبين حبه الدائم.

هناك تعليقان (2):

  1. انا فخورتا بك يا كيوهيون ونحن نحبك كثيرا

    ردحذف
  2. لماذا هم رفضك انني احبك جدا اساظل احبك لانك إنسان كويس

    ردحذف