الأحد، 1 مارس 2020

وكالة الممثل Lee Shin Young تتخذ إجراءات قانونية ضد مستخدمي الإنترنت



اعلنت وكالة الممثل Lee Shin Young عن اتخاذ إجراءات قانونية ضد مستخدمي الإنترنت الذين اتهموه بماضي عنيف. وجه الممثل لي شين يونغ الذي لعب دورا مؤخرا في الدراما الكورية "Crash Landing on You" تهما ضد شخص نشر شائعات خبيثة عنه. نشر هذا الشخص شائعات عنه تفيد بأن لي شين يونغ شارك في العنف المدرسي في الماضي.

أعلنت وكالة فورست إنترتينمنت في تاريخ 20 من شهر فبراير أنها قدمت شكوى جنائية إلى مكتب المدعين العامين في سيول ضد هذا الشخص بتهمة التشهير ونشر معلومات كاذبة.

صرحت الوكالة بأن هذا الشخص اعترف فيما بعد بأنه نشر معلومات كاذبة بهدف تشويه صورة الضحية لي شين يونغ لأسباب مثل الغيرة. اعترف هذا الشخص بأنه كان سوء فهم كما قام بالاعتذار الى لي شين يونغ وطلب منه الغفران عن طريق حذف جميع المنشورات طواعية. اعتبر لي شين يونغ ان اعتذاره كان حقيقيا، وعلى الرغم من أن الضرر الناجم عن هذا الحادث كان خطيرا إلا أنه كان سخيا بما فيه الكفاية ليغفر له سوء التصرف ويسامحه على أفعاله. ولكن بالرغم من ذلك لم ينته هذا الامر بهدوء بعد ان قام ذلك الشخص بعد ذلك بابتزاز والد لي شين يونغ الذي طالبه بالمال وإلا فإنه سيبذل قصارى جهده لتدمير صورة لي شين يونغ العامة. قال هذا الشخص: "كتبت خطاب اعتذار لكنني لم أتلق أي أموال. أفكر في الكشف عن كل شيء عبر الإنترنت. إذا كنت لا ترغب في التوصل إلى اتفاق معي فلا تتصل بي. سوف أراك في المحطة". لقد شوه هذا الافتراء المتواصل سمعة الممثل لي شين يونغ وصدمته نفسيا كما تسبب في تخريب الحلم الذي كان يسعى إلى تحقيقه.

اضطرت شركة "Forest Entertainment" الى توجيه الاتهامات مرة أخرى لهذا الشخص حتى بعد أن سامحه لي شين يونغ في المرة الأولى. كما أعلنت الوكالة أنها ستتخذ جميع التدابير اللازمة لحماية سلامة ممثليها، كما قالت الوكالة في بيانها: "إننا نعلمك بأننا سنتخذ جميع الاجراءات القانونية دون أي مجال للتسامح ضد الافعال التي تنشر شائعات كاذبة وتتسبب في ضرر ممثلينا، كما اننا نحمل مسؤولية جميع أعمال نشر الشائعات الضارة والافتراءات التي تتسبب بالأضرار. نأمل في أن يصبح هذا الشخص أكثر نضجا وان يعيش حياة طبيعية مع التكفير الحقيقي عن أخطائه".

ظهر لي شين يونغ كممثل في عام 2018 وقد اشتهر مؤخرا بدوره في الدراما التي تحمل عنوان "Crash Landing on You" التي انتهت في تاريخ 16 من شهر فبراير، كما تم تأكيد خبر مشاركته في تمثيل الدراما الجديدة القادمة والتي تحمل عنوان "Contract Friendship".

0 التعليقات:

إرسال تعليق