الخميس، 14 أكتوبر 2021

الظهور الاول للممثل Kim Jung Hyun بعد الجدل الاخير الذي اثير حوله


أفيد سابقا أن الممثل Kim Jung Hyun واجه رد فعل عنيفا بسبب عدم احترافه بسبب علاقته السابقة مع الممثلة Seo Ye Ji. وبعد تقديم اعتذار من خلال ممثليه القانونيين لم يقم بتحديث وسائل التواصل الاجتماعي العامة لعدة أشهر منذ مارس. وبعد 5 أشهر قام بتحديث Instagram الخاص به لأول مرة منذ الجدل.

لقد اعتذر وأكد أيضا من خلال المنشور أنه سينضم إلى وكالة "Story J Company" التي تتبع لها Kim Tae Hee، وهو أمر تم الإبلاغ عنه سابقا ولكن لم يتم تأكيده بعد.

كتب Kim Jung Hyun في تاريخ 25 سبتمبر الرسالة التالية: "مرحبا. معكم كيم جونغ هيون. إذا كان هناك أي شخص يشعر بأدنى قدر من الانزعاج تجاه كتابتي للمنشور، فأنا آسف. لقد تحليت بالشجاعة لكي أنقل مشاعري إلى أولئك الذين يبذلون جهدا من أجلي ويصلون من أجلي.

شعرت في الأشهر القليلة الماضية كما لو أنني طافي دون أن أعرف مكان الأرضية. كنت مشغولا بمحاولة الحث على نفسي وشعرت بالفراغ كما لو لم يكن لدي مكان لأريح قلبي. كان من الصعب بالنسبة لي مجرد التمسك. ولكن من ناحية أخرى، فقد كان أيضا وقتا تمكنت فيه من إلقاء نظرة على أعمق أركان قلبي.

أنا شخص مفتقر للغاية. لقد كنت أفكر في عدم تحمل مسؤولية الاختيار الذي قمت به. كنت مشغولا بإلقاء اللوم على الآخرين وأقر بخطئي في عدم قدرتي على الاعتناء بصحتي. هذا المنشور أيضا عاكس حيث يمكنني إلقاء نظرة على نفسي.

أنا ممثل. كنت أفكر في كيفية رد الجميل وكيف يمكنني التواصل مع الجمهور مرة أخرى، وبعد التداول في الأمر، أعتقد أن الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو التصرف. هكذا قابلت (Story J Company) وتمكنت من التحلي بالشجاعة، ومن خلال الطريقة التي تقبلوني بها بالهيئة التي كنت عليها ووعدوا بالعناية بي. لقد تأثرت بانطباعهم الدافئ. شكرا لكونك رفيقا يمكنني السير معه.

كما أنقل شكري للأشخاص الذين كانوا معي من خلال وكالتي السابقة. فبدونهم لن يكون هناك أنا اليوم. آمل أن يكون لدينا أيام مشرقة فقط في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك وقبل فوات الأوان، أود أن أشكر العديد من الصحفيين الذين انتقدوا أخطائي والذين أرسلوا لي رسائل مختلفة من خلال تلك المقالات.

أخيرا إلى المعجبين الذين كانوا ينتظرونني حتى الآن ويمنحونني القوة، أحني رأسي حقا في الامتنان. بفضلكم يا رفاق تمكنت من العثور على القوة. سأضع في اعتباري الصدق الذي أرسلتموه لي وأعيش حياة قوية حتى لا أسقط، وحتى لو فعلت سأستيقظ مرة أخرى وأمشي.

سوف أتخذ خطوة إلى الأمام بحذر. سأعيش حياة تركز على التمثيل وأرد عليكم من خلال إظهار جوانب جيدة مني. أعتذر مرة أخرى لأولئك الذين جرحتهم وسأحسن من نفسي لأصبح شخصا أفضل".

شاهد/ي ايضا: انتشار خبر المواعدة بين الممثلة Seo Ji Hye والممثل Kim Jung Hyun والوكالة ترد

كشف سبب السلوك الفظ للممثل Kim Jung Hyun تجاه Seohyun من فرقة Girls' Generation

0 التعليقات:

إرسال تعليق