السبت، 9 يناير 2021

الجماهير الكورية غاضبة من سوء معاملة وكالة JYP Entertainment لفرقة GOT7

 

قامت وكالة "JYP Entertainment" بإدارة فرقة "GOT7" منذ ظهورها الأول في عام 2014. وهذا يجعلهم كفريق واحد على مدار ما يقارب من 7 سنوات. ومع ذلك يشعر مستخدمو الإنترنت الكوريون بالضيق من معاملة الوكالة للفرقة. لم يتم تسليط الضوء على هذه القضية فقط من خلال الأخبار الأخيرة حول انتهاء مدة العقد والمناقشات ولكن غالبا ما كان الكوريون مستاءون من الإهمال الذي يواجهه أعضاء فرقة GOT7. تحدث مستخدمو الإنترنت أنه وخلال الأشهر السبعة الماضية واجه الأعضاء والمعجبون معاملة سيئة من ابرزها:

نقص الدعم القانوني. فخلال حادثة سابقة اتُهم فيها Youngjae زورا بالعنف المدرسي لم تقدم الوكالة أي دعم قانوني للفنان ضد التعليقات الكيدية أو ضد الشخص الذي اتهمه زورا. كان المعجبون الكوريون أيضا منزعجين على النحو الواجب من الموقف الغامض الذي اتخذته وكالة "JYP Entertainment" ببيانها الصادر.

عدم مراعاة آراء الأعضاء، صرح مستخدمو الإنترنت أن الأعضاء تحدثوا معربين عن رغبتهم في القيام ببرنامج طهي عبر البث المباشر. ولكن مع ذلك وعلى الرغم من ذكر الامر عدة مرات الا ان الشركة لم تأخذ ذلك في عين الاعتبار وتم تجاهل الطلب.

نقص الترويج او فترات ترويجية قصيرة. عادت فرقة GOT7 لأول مرة منذ 7 أشهر بألبوم كامل، ومع ذلك كان لديهم أسبوع واحد فقط من العروض الترويجية، بمعدل مرة واحدة لكل محطة موسيقية. لم يكن هناك عرض للعودة أو فيديو تشويقي موسيقي، وحتى صورتهم التشويقية الاعلانية كان بها خطأ مطبعي. يزعم مستخدمو الإنترنت أنه لم يتم نشره على صفحة Instagram الرسمية للشركة وأيضا لم يروجوا له عبر Twitter. على الرغم من أن المعجبين كانوا يطالبون بالترويج على وسائل التواصل الاجتماعي إلا أن الشركة ببساطة وضعت لافتة على مبنى الشركة والتي قال عنها مستخدمو الإنترنت بأنها عديمة الفائدة في ظل الوباء ومع وجود عدد أقل من الأشخاص في الخارج.

وبالاضافة الى ذلك لم يتم منح GOT7 جداول إذاعية وتم الترويج لعودتهم فقط من خلال مقطعي فيديو على موقع YouTube وقضاء فترة وجيزة من الوقت في برنامج Weekly Idol. كما لم يتم توفير طاقم تصوير مناسب لمحتوياتهم على يوتيوب أيضا وكان على الأعضاء تصوير انفسهم بالكاميرات بأنفسهم.

وكذلك بيع البضائع في الفترات غير الترويجية، ففي العادة غالبا ما تأتي البضائع جنبا إلى جنب مع العروض الترويجية. على سبيل المثال قد تبيع الشركات الملابس ذات الصلة بألبوم العودة. ومع ذلك اختارت شركة JYP Entertainment بيع البضائع خلال فترات الراحة أو غير الترويجية بدلا من ذلك. يزعم مستخدمو الإنترنت أنهم قاموا بـ 3 جولات من المبيعات.

القيام ببث مباشر في الساعة 2 صباحا، يدعي مستخدمو الإنترنت أنه بسبب ضجة وصخب المعجبين سمحت الوكالة أخيرا للأولاد بالقيام بالث المباشر. ولكن تم عقده في الساعة 2 صباحا وهي ساعة غير مناسبة إلى حد ما.

كذلك تحدث المعجبون أنه وعلى الرغم من انه لم يتبق سوى عام واحد على انتهاء مدة العقود الا ان الشركة أهملت الفرقة في آخر عودة لها. 

كما تم اكتشاف أن الرئيس التنفيذي بارك جين يونغ المعروف أيضا باسم JYP قد ألغى متابعة 3 من الأعضاء وهم جينيونغ (Jinyoung) وبام بام (BamBam) ومارك (Mark) على Instagram. وكذلك أفيد بأنه لم يتابع قائد الفرقة JB من الاساس.

وعلى الرغم من أن حساب JYP Nation Twitter لا يزال يتبع أعضاء فرقة GOT7 إلا أن حساب تويتر الشخصي لـ Park Jin Young قام منذ ذلك الحين بإلغاء متابعة حساب GOT7 الرسمي على Twitter وحذف جميع الأولاد.

على الرغم من عدم وجود الترويج بالاضافة الى الاهمال الذي واجهته فرقة GOT7 من قبل الوكالة الا ان الفرقة تمكنت من الوصول إلى مستوى عالي من التقدير والاحترام واصبح كل عضو ناجح في حد ذاته.

0 التعليقات:

إرسال تعليق