الجمعة، 27 مايو 2022

فوز اللاعب الكوري Son Heung Min بالحذاء الذهبي ليصبح أول لاعب آسيوي يفوز بالجائزة


فاز اللاعب الكوري Son Heung Min بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن أنهى الموسم برصيد 23 هدفا ليصبح بذلك هو أول لاعب آسيوي يفوز بهذه الجائزة.

وسجل سون هيونغ مين قائد منتخب كوريا الجنوبية هدفين في فوز توتنهام 5-صفر على نورويتش في اليوم الأخير لهذا الموسم، واللافت للنظر أن أيا من أهداف سون البالغ عددها 23 لم تكن من ركلات الترجيح.

سجل سون هيونغ مين كلا هدفيه في نورويتش باستخدام قدمه اليمنى والتي يقال إنها قدمه الأقوى. ولكن على مدار الموسم سجل سون 12 هدفا بالقدم اليسرى مقارنة بـ 11 هدفا بيمناه.

وقال سون لبي بي سي سبورت بعد فوز توتنهام على نورويتش: "الحصول على هذه الجائزة أمر لا يصدق. لا أستطيع أن أصدق ذلك. لقد أصبحت عاطفيا جدا. حلمت بذلك عندما كنت طفلا. حرفيا إنها في يدي. لا أصدق ذلك. حتى هدفي كنت محبطا حقا لأنني أهدرت فرصا كبيرة. أخبرت اللاعبين أنني أهدرت أسهل الفرص وسجلت واحدة من أصعبها. لم أستسلم. كنت أرغب في التسجيل اليوم. لقد ساعدني الفريق كثيرا في الشوط الأول. أرادوا مساعدتي، يمكنكم رؤيتها اليوم".

وأضاف سون هيونغ مين: "هذا الموسم كان درسا عظيما. الموسم المقبل يمكننا أن نتطلع إلى دوري أبطال أوروبا، الجميع يستحق أن يكون هناك.

وحول الكأس نفسه قال سون هيونغ مين: "إنها ثقيلة حقا، لم أكن أتوقع ذلك. لقد كان يوما رائعا وعظيما بالنسبة لي".

0 التعليقات:

إرسال تعليق