السبت، 4 سبتمبر 2021

علاقة حب بين Lee Min Ho و Yeonwoo العضوة السابقة في فرقة MOMOLAND


شاركت ديسباتش (Dispatch) خبر العلاقة العاطفية بين الممثل لي مين هو و يونوو وهي العضوة السابقة في فرقة "MOMOLAND".

ووفقا لتقرير ديسباتش فقد شوهد لي مين هو مع يونوو في الأول من أغسطس والذي يصادف عيد ميلادها. قام الاثنان أيضا بالعد التنازلي للدقائق حتى عيد ميلادها معا، حيث كان Lee Min Ho و Yeonwoo معا عندما دقت الساعة منتصف الليل في الأول من أغسطس. يقال إن الاثنين كانا يتواعدان منذ خمسة أشهر.

كما علق مصدر مقرب من لي مينهو على أسلوبه في المواعدة قائلا إنه أكثر انفتاحا بشأنهم: "لطالما كان لي مين هو صادقا بشأن حبه. لا يهتم بما يعتقده الآخرون، إنه يستمتع بالمواعيد في الخارج. لا يحاول إخفاء الأشياء".

يقال إن لي مين هو جاء ليونوو ليقلها شخصيا ثم ذهب الاثنان في موعد فيلم في وقت متأخر من الليل في COEX Megabox في موعد. كما دعاها إلى منزله للاحتفال بعيد ميلادها بسبب فيروس Covid-19، وعادة ما يقضي الثنائي مواعيد في منازلهم، حيث تقع منازلهم على بعد خمس دقائق فقط سيرا على الأقدام من بعضهما البعض.

كلاهما يشتركان في اهتمام مماثل بالألعاب وغالبا ما يلعبان الألعاب مع بعضهما البعض والتي قد تطول أحيانا طوال الليل. كما لديهما أيضا اهتمام مشترك بالأفلام، وقد ساعدت هواياتهما في التقريب بينهما.

ومن جهته رد الممثل لي مين هو على تقرير ديسباتش حول مواعدة يونوو، حيث صرح ممثل من وكالة "MYM Entertainment" التي يتبع لها لي مين هو والتي نفت بشدة هذه الشائعات قائلة: "لي مين هو ويونوو مجرد معارف وهما لا يتواعدان".

في السابق أصدرت ديسباتش تقريرا يفيد بأن لي مين هو ويونوو كانا يتواعدان منذ خمسة أشهر كما كشفت صورا لهما في مواعيد في السينما. بالرغم من ذلك رد المسؤول من الوكالة حول هذه الصور قائلا: "كانت الصور لهم وهم يتسكعون مع معارف آخرين".

كما استجابت وكالة يونوو "MLD Entertainment" للشائعات في 31 أغسطس مصرحة: "لقد تأخرنا في إصدار بيان بسبب حقيقة أن يونوو في منتصف تصوير دراما وهي مشغولة حاليا حضور جداولها الدرامية. وبعد التأكيد مع يونوو فأن شائعات المواعدة ليست صحيحة، إنهما ليسا سوى زملاء مقربين".

0 التعليقات:

إرسال تعليق