الجمعة، 16 يوليو 2021

Shownu قائد فرقة MONSTA X يعلن عن التحاقه بالخدمة العسكرية قريبا


كشف شونو قائد فرقة "MONSTA X" شخصيا بأنه سوف يلتحق بالجيش في 22 يوليو.

وفي رسالة تمت مشاركتها مع MONBEBE على المقهى الخاص بفرقة "MONSTA X" شارك الأخبار مع المعجبين في جميع أنحاء العالم واعدا بأنه سيتأكد من انه سوف يرد الجميل للمونبيبي مقابل كل الحب الذي أرسلوه إليه. جاء في نص رسالة شونو ما يلي:

"مرحبا، هل انتم بخير يا رفاق؟ معكم شونو من مونستا إكس. سوف أتوقف عن العمل لفترة وجيزة اعتبارا من 22 يوليو بينما أؤدي واجبي تجاه الأمة. يبدو الأمر وكأنني ترسمت للتو ولكن حان الوقت الآن للخدمة في الجيش. لقد عملت بجد حتى الآن وكان الأمر ممتعا ومتعبا. لقد قضيت الكثير من الوقت المفيد مع كل من زملائي في الفرقة ومع معجبينا. خلال ذلك الوقت لم يكن الدعم والحب اللذان تلقيتهما من معجبينا شيئا يمكن للأشخاص تقديمه لبعضهم البعض بسهولة. لذلك أظن أنني اعتقدت أنه كان امرا طبيعيا، لكنني أدركت لاحقا أن الأمر ليس كذلك. شكرا لكم على السماح لي بتجربة الكثير من الأشياء مع MONSTA X.

سأبذل قصارى جهدي لأرد لكم كل الحب، وأرجو البقاء مع كل من فرقة MONSTA X ومعي. سنستمر في قضاء أوقات رائعة معا. شكرا جزيلا على السماح لي بإدراك أن كل يوم هو يوم يمكنني أن أعيش فيه من جديد. الحياة التي أعيشها الآن. ربما كان المسار الذي اخترته أسوأ من طريقي السابق أو كان من الممكن أن يكون أفضل أو كان من الممكن أن يكون مجرد سخيف، لكنني لا أعرف.

أنا فقط شاكر وممتن ومليء بالحب ومنزعج قليلا وحزين. ألا ينتهي الأمر بالسعادة إذا شعرت بكل هذه المشاعر بالتساوي؟ أعتقد أنني مجرد شخص سعيد بغض النظر عن نوع الحياة التي أعيشها. أعتقد أنني أشعر بالتوتر نوعا ما عند الحديث عن حياتي بهذا الشكل.

على أي حال شكرا لكم، وكونوا دائما سعيدين وبصحة جيدة. إنهاء رسالة فجأة هو مجرد أسلوبي. احبكم دائما. نعم أنا أحبكم جميعا وسأراكم قريبا".

ولد Shownu في عام 1992 وسيصبح بذلك أول عضو من فرقة "MONSTA X" يتم تجنيده في الجيش.

0 التعليقات:

إرسال تعليق