الأربعاء، 17 فبراير 2021

Soobin عضو فرقة TXT يكشف السر الذي أخفاه عن الجميع


يعد الوصول إلى مكانة المتدرب علامة فارقة على طريق أن تصبح مغنيا. يعد الانضمام إلى شركة معروفة مثل Big Hit Entertainment أكثر بطولية. بدلا من ذلك قرر Soobin من فرقة TXT على إبقاء الأمر سرا لمدة عام. ما عدا والديه فهو لم يخبر أي شخص آخر ولم يسمح لهم بمعرفة الامر أيضا.

كشف سوبين خلال بث مباشر بأنه أثبت خطأ والدته من خلال اجتياز اختبارات الشركة والتحول إلى متدرب. على الرغم من أنها عارضت محاولاته في البداية إلا أن نجاحه أثار حماستها أيضا. لم يكن Soobin جاهزا لمشاركة الأخبار مع أي شخص آخر.

نظرا لعدم ضمان نجاح وصول المتدرب ليصبح آيدول لذلك لم يكن Soobin متأكدا بعد مما إذا كان سيصل إلى هذا الحد ام لا: "أنا وأمي اعتقدنا ... في الواقع، اعتقدت انا أيضا بأنني سأطرد قريبا. لذلك طلبت من والدتي ألا تخبر أي شخص أنني أصبحت متدربا".

تحدث سوبين قائلا حتى أنه أبقى الأمر سرا حتى عن أولئك المقربين: "لن أخبر أيا من أصدقائي"، كما انه لم يكن يريد حتى أن تخبر والدته الحي: "قلت لها ألا تخبر الجيران".

إذا لم ينجح Soobin في أن يصبح آيدول بعد إبلاغ الجميع فانه سيشعر بالاحراج ولن يكون قادرا على مواصلة عيشه بصورة طبيعية: "لأنه إذا تم طردي بعد أن اكتشف الناس أنني متدرب، وسألوا والدتي: ما الذي يحدث مع Soobin؟، فعليها أن تقول بأن سوبين يدرس، وهذا محرج للغاية".

لم يكن سوبين يخطط لمعرفة اي شخص عن ذلك الامر حتى حان موعد ظهوره الأول كآيدول: "لذلك أخبرت والداي أننا يجب أن نبقي الأمر طي الكتمان وأن نخبر الناس بمجرد تأكيد ظهوري. لم أخبر أحدا أنني كنت متدربا لمدة عام تقريبا".

رغم كل ذلك لم يكن على سوبين الانتظار كل هذا الوقت: "بعد أن انضممت إلى الفرقة التي ستؤدي ظهورها الأول، بدأت بإخبار الناس أنني انضممت إلى شركة ترفيه. هذا هو مدى عدم اليقين والشك الذي كنت فيه".

في النهاية نجح سوبين في مساعيه كما ان كل جهده وتصميمه جاء بنتيجة رائعة.

شاهد/ي ايضا: Soobin عضو فرقة TXT يتعرض للصفع على يد زميله Yeonjun

هناك تعليق واحد: