الخميس، 17 سبتمبر 2020

اسباب مغادرة Tiffany من فرقة Girls' Generation وكالة SM Entertainment



انضمت Tiffany Young إلى وكالة "SM Entertainment" عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها ليكون اول ظهور لها بعد 4 سنوات مع فرقة "Girls' Generation". وكفرقة كان على الفتيات استكشاف جوانب مختلفة من صناعة الترفيه وتجربة العديد من الأشياء الجديدة. وقد دفعتها تلك التجارب إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بها، اوضحت تيفاني موقفها من خلال مقابلة عبر قولها: "خلال 11 عاما التي كنت فيها عضوة في الفرقة، كان لدينا الوقت والفرصة لتجربة مشاريع فردية. لكننا حصلنا على دعم وثقة بعضنا البعض، وفي النهاية تمكنت من متابعة وتحدي نفسي بما أردت القيام به لأنني تلقيت الدعم والتشجيع من زميلاتي في الفرقة وكذلك من المعجبين بي".

على الرغم من أنها أمضت 11 عاما في الأداء كعضوة في "Girls' Generation" كما انها تحب كل دقيقة امضتها في الفرقة الا انها اتخذت في النهاية قرارا بترك وكالة "SM Entertainment" لمتابعة مسيرتها المهنية الفردية: "كان هذا حلمي طوال حياتي. كما ان زملائي في الفرقة والمعجبين قد يتذكرون بعض المقاطع والمقتطفات من المقابلات التي كنت اجريها عندما كنت أقول بإنني أريد العودة إلى المنزل. من الجيد جدا أن تكون قادرا على أن تعيش حلمك".

لم يكن القرار سهلا عليها بالتأكيد حيث اكدت بأنها كانت واحدة من أكثر التجارب المحطمة للأعصاب في حياتها تجربة مغادرة SM Entertainment وقدمت لهم شكرا حارا جدا على كل ما فعلوه لها: "لقد كنت محظوظة لوجودي مع SM. كان علينا أن نسافر حول العالم كما كان علينا أن نجري مقابلات رائعة. ولكن مهما فعلت، طالما غادرت منطقة الراحة الخاصة بك فسيكون الأمر صعبا. لقد كانت تجربة محطمة للأعصاب. لكن عندما ينغمس قلبك في شيء ما لفترة طويلة ...".

ربما قررت تيفاني في النهاية الانفصال عن الشركة لكن هذا لا يعني أنها لم تفكر في الفتيات الأخريات. فقبل أن تغادر طلبت نصيحة زميلاتها في الفرقة: "عندما كنت أتخذ القرار وأتحدث عنه مع الفتيات، كان لدي وقت طويل للتفكير فيما إذا كنت سأتمكن من المضي قدما وما إذا كان لا يزال بإمكاني العودة لرؤية الفتيات".

وبينما كانت لا زالت في مرحلة التغيير المخيف لمتابعة أحلامها، أرادت التأكد من أن زميلاتها في الفرقة بالإضافة الى معجبيها يدركون مدى حبها لهم: "حدث كل ذلك بسرعة كبيرة ولكن في نفس الوقت لم أرغب في الاستغناء عن الاحتفال بمناسبة مرور العقد الاول. كان هذا شيئا كبيرا بالنسبة لي لدرجة أنني كنت أنتظر الاحتفال. ربما سيكون هناك احتفال بالعقد الثاني أو حتى الثالث لكنني أردت حقا التركيز على الاحتفال بما يعنيه ذلك بالنسبة لي وللفتيات وللمعجبين. بغض النظر عن كيفية وصولنا إلى هناك أردنا أن ننظر إلى الوراء في كل تلك الموسيقى والذكريات الرائعة التي كانت لدينا. لم أكن أريد أن أتخلص من كل ذلك".

على الرغم من مغادرتها الشركة الا انه لم يتم حل فرقة "Girls' Generation" وقد تستمر Tiffany Young في القيام ببعض الأنشطة مع الأعضاء الآخرين في المستقبل. ولكن في غضون ذلك فهي في طريقها لتحقيق نجاح فردي كبير. حيث أصدرت العديد من الأغاني وحققت نجاحا كبيرا في الولايات المتحدة من خلال أغنية "Over My Skin".

0 التعليقات:

إرسال تعليق