الأحد، 23 فبراير 2020

تفاصيل مفاجأة حفل زفاف Kangnam و Lee Sang Hwa



تحدث الفنان كانغنام في احدث حلقة من برنامج "Ask Us Anything"عن الحياة الجديدة مع المتزلجة الرياضية الكورية لي سانغ هوا وكيف فاجأها في حفل زفافهما. ظهر Kangnam في الحلقة التي تم بثها بتاريخ 8 فبراير من البرنامج المنوع "Ask Us Anything" الذي يعرض على قناة JTBC، عندما قام أعضاء فريق البرنامج بذكر موضوع زواجه مؤخرا من المتزلجة الرياضية الأولمبية الفائزة بالميدالية الذهبية Lee Sang Hwa.

سأل Kim Heechul من فرقة سوبر جونيور عما إذا كان يحب فكرة كونه متزوجا الآن، فأجاب كانغنام "أنا سعيد للغاية. اصبح لدي شعور حديث بالأمان والاستقرار. ما زلت أرغب في العودة إلى المنزل بأسرع وقت ممكن".

ثم ذكر Min Kyung Hoon أنه كان يستمتع بمشاهدة عرض الرقص الذي أعده كانغنام لحفل زفافه، الامر الذي فاجئ Kim Young Chul ليتسائل قائلا: "كيونغ هون هل ذهبت إلى حفل زفاف كانغنام أيضا؟" لقد جعل مين كيونغ هون الجميع يضحكون من خلال توضيحه حين اجاب: "لا، لقد شاهدت الفيديو عبر الإنترنت".

واستطرد كانجنام ليشرح كيف انتهى به الأمر بأداء روتين رقص مفاجئ، والذي كان يحاكي حركة التزلج السريع لزوجته في حفل الزفاف. "لقد اوحى لي Goon Jo من فرقة Ulala Session بتصميم فكرة هذه الكوريغرافيا". "لقد فعلت ذلك لأنني أردت إعداد هدية لسانغ هوا".


كما أعرب كانغنام عن امتنانه الكبير للعديد من أصدقائه المشاهير الذين حضروا حفل الزفاف قائلا: "لم أكن أتوقع حضور الكثير من أصدقائي ومعارفي القدامى. لذلك كنت ممتنا للغاية حقا. وجدت نفسي أشعر بشعور مختلف نحو أصدقائي الذكور الذين يكبرونني سنا بعد أن تزوجت".

0 التعليقات:

إرسال تعليق