السبت، 18 يناير 2020

زواج Chen عضو فرقة EXO وقدوم مولوده الجديد



كشف Chen عضو فرقة EXO من خلال موقع نادي المعجبين الرسمي الخاص بفرقة EXO رسالة مكتوبة بخط اليد تؤكد أن لديه صديقة وأنه سوف يتزوجها. كما كشف في الرسالة بأنها الشخص الذي يريد أن يقضي معها بقية حياته. كما ألمح تشين إلى أن خطيبته حامل قائلا إن البركة حلت عليه وعلى صديقته.

وجاء في نص الرسالة ما يلي:

مرحبا انا تشين. لديّ ما أقوله لمعجبيّ لذلك كتبت هذه الرسالة. لا أعرف كيف أبدأ فأنا متوتر للغاية. كنت أرغب في أن أكون أول من أخبر جماهيري حول الشخص الذي أحبه كثيرا، لذلك سأكتب هذه الرسالة بالرغم من اسلوبي الضعيف في الكتابة. 

لدي صديقة وأريد أن اقضي بقية حياتي معها. كنت قلقا وخائفا بشأن ما سيحدث بسبب قراري هذا، لكنني أردت أن أخبر الجميع في وقت مبكر حتى لا يندهش زملائي، الشركة، وكالتي، ولا سيما المعجبين بي الذين يفخرون بي، لم ارد للجميع أن يصدموا بسبب هذه الأخبار المفاجئة، لذلك تحدثت مع وكالتي والأعضاء مسبقا حول هذا الشأن.

خلال ذلك الوقت حلت البركة علي. لقد صدمت لأنني لم أتمكن من السير على الخطط التي وضعتها مع الأعضاء والشركة. لكن هذه النعمة أعطتني القوة والشجاعة. فكرت في كيف ومتى ينبغي عليّ الكشف عن هذه الأخبار ولكني لم أرغب في الانتظار لفترة أطول لذا فإنني أكشفها لكم جميعا الآن بعناية فائقة. إنني ممتن جدا لزملائي لدعمهم وتهنئتي، كذلك لجماهيرنا على اغراقنا دائما بحب لا ينتهي. سأكون دائما ممتنا لكم جميعا وسأواصل بذل قصارى جهدي في المجال الذي أنا فيه. شكرا لكم دائما.

 وبدورها اصدرت وكالة "SM Entertainment" بيانا رسميا بخصوص زواج تشين. وذكروا أنه بسبب رغبة عائلته فستكون كل الأشياء المتعلقة بالزواج خاصة. جاء في البيان ما يلي: "نظرا لرغبات الأسرة ستكون جميع الأشياء المتعلقة بالزفاف خاصة ويأملون في تعاون الإعلام والمعجبون على سواء وان يتفهموا الامر".

يأملون في أن يتمكن المعجبون من فهمه وتهنئته على الأخبار الجيدة. "سيواصل تشين بذل قصارى جهده من أجل رد المعروف للمعجبين على دعمهم. يرجى تهنئة تشين على زواجه. "




0 التعليقات:

إرسال تعليق