كشفت الاحصائيات الى ان فرقة "TWICE" هي المجموعة الكورية الأكثر شعبية في اليابان، ولا يقتصر الامر على ذلك فقط حيث تعد حاليا فرقة "TWICE" الأكثر شعبية في كوريا ايضا، حتى ان الفرقة الجديدة التابعة لوكالة "JYP Entertainment" قد حصلت على لقب "Nation's Girl Group" للجيل الجديد في كوريا الجنوبية، ولم يستغرق الأمر سوى عامين فقط لنيل اللقب.
لقد حققت فرقة توايس نجاحا كبيرا في العامين الماضيين محطمة بذلك أرقاما قياسية على الرسوم البيانية واكتسبت الفرقة قاعدة جماهيرية ضخمة على المستوى المحلي والعالمي، كما تسببت الفرقة بزيادة نسبة المبيعات لشركة "JYP Entertainment".
فمنذ ظهورهم لأول مرة من خلال اغنية "Like OOH-AHH" بالاضافة الى اغنيتهم الأسطورية "Cheer Up" وكذلك اغنية "TT" سرقت فرقة توايس قلوب الجميع في كوريا. كما وقد عززت آخر أغنية للفرقة بعنوان "Signal" مكانتها كأكبر مجموعة فتيات في كوريا. لا تمل كوريا ابدا من سماع الاغاني الخاصة بفرقة توايس، مما اعطى الفرقة لقب "Nation's Girl Group" في غضون عام تقريبا.
لقد قاموا بتحطيم العديد من الاقام القياسية عبر مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بهم بما في ذلك الفيديو الموسيقي الأكثر مشاهدة من بين كل مجموعات الفتيات على الإطلاق. وفي خلال سنة تقريبا استطاعت فرقة توايس وبسرعة هائلة احتلال أعلى مرتبة بين مجموعات الفتيات النشطات في K-Pop ولا يبدو أن الفرقة تتراجع على الاطلاق.
وبالإضافة إلى شعبية فرقة "TWICE" في كوريا فقد تم تصنيفها أيضا تحت اسم مجموعة الفتاة الآسيوية رقم 1 "Asia's #1 Girl Group" من خلال العديد من منافذ الأخبار والمصادر الإعلامية بما في ذلك تطبيق المراسلة الشائعة "LINE".
وفي الوقت الذي تتمتع فيه فرقة "TWICE" بشعبية كبيرة في العديد من البلدان إلا أن الفرقة تسيطر بشكل مطلق على اليابان. حيث اقامت فرقة توايس أول عرض"hi-touch" في خارج طوكيو مباشرة، وكان مقدار المعجبين"ONCE" الذي ظهروا لحضور العرض هائل جدا. أقيم هذا الحدث في ماكوهاري ميسي (Makuhari Messe) وهو أحد أكبر مراكز المؤتمرات في جميع أنحاء اليابان، ولكن حتى مكانا كبيرا كهذا لم يكن كافيا لاستيعاب شهرة فرقة توايس المذهلة. حيث وقف المعجبون في طوابير تحت الحرارة الحارقة والرطوبة، وقد كان الطابور طويلا جدا بحيث امتد الى فوق الجسر في نهاية المطاف!
يمثل حدث (hi-touch) جزءا من إعلانات الألبوم (TWICE#) لفرقة TWICE، وكانت فرقة توايس قد توجهت بالشكر لجميع المعجبين اليابانيين للمساعدة في دعم ظهورهم لأول مرة.
استندت طريقة المشاركة في حدث (hi-touch) على اعتماد صور فوتوغرافية من ألبوم (TWICE#) التابع لفرقة TWICE، مع استخدام تقنية بطاقات اتصال عالية الدقة مرتبطة بصور ضوئية وهي بمثابة التذاكر لدخول العرض. وبالرغم من ان سعر (hi-touch) كان مرتفعا جدا نظرا للشهرة الكبيرة لفرقة توايس بشكل لا يصدق حيث تم بيع Photocards اليابانية الخاصة بفرقة توايس مقابل مبلغ مقداره 100 دولار. ولكن على الرغم من ذلك فان بعض المعجبين المتفانين كانوا قادرين على الحصول على تذاكر متعددة وملاقاة العديد من عضوات الفرقة.
وهناك صورة لأحدى عضوات فرقة توايس مرفقة على تذاكر الـ "Photocards "وتكون صورة العضوة في بطاقة الصور هي النجمة التي يمكن للمعجبين الالتقاء بها في حدث الـ (hi-touch). ونظرا لأن الألبومات محدودة الإصدار ولأنه قد تم إرفاق بطاقة صور واحدة فقط، فإن العديد من المعجبين يتدافعون لمحاولة الحصول على التذكرة الخاصة بالعضوة المفضلة لديهم أو للحصول على صور جميع العضوات التسعة مرة واحدة. تبلغ تكلفة ألبومات محدودة الطبعة حوالي 35-50 دولار والتي تم إصدارها في تاريخ 28 يونيو.
خرجت عضوات فرقة توايس قبل بدء العرض لتحية المعجبين الذين كانوا ينتظرون رؤيتهم بفارغ الصبر. وبمجرد أن بدأ العرض اصبح المكان ممتلئا بالحماس والتشويق والاثارة. تم تقسيم المكان الى خطوط فردية لكل عضو، وكان كل سطر معبأ بالمعجبين "ONCE"، وعلى الرغم من ان نسبة الاقبال كانت كبيرة للعرض ولكن العرض كان سلسا للغاية، فقد كان المعجبون منظمين وهادئين للغاية. حتى أن بعض مجموعات المعجبين كانت قد نظمت فعاليات من أجل خلق تناغم أكبر بين المعجبين، لقد أظهر هذا الحدث مدى شعبية فرقة توايس في اليابان بالفعل، وكذلك عدد المعجبين الذين بامكانهم فعل أي شيء لرؤيتهم.
وفي العام الماضي أصبحت فرقة "TWICE" أول فرقة نجوم كوريين منذ 6 سنوات الذين تمت دعوتهم إلى العرض الياباني الأسطوري "Kōhaku Uta Gassen".
وتحظى الفرقة بشهرة واسعة وشعبية كبيرة حتى أن محطة الموسيقى اليابانية "Japan's Music Station" قامت بدعوة فرقة "TWICE" إلى اداء عروض لـ 6 مرات ، وهو إنجاز غير مسبوق للفنانين الأجانب.
كما أصبحت فرقة توايس هي الفرقة الأولى على الإطلاق التي تغني بثلاث لغات مختلفة عبر محطة الموسيقى "Music Station". فبالإضافة إلى أغانيهم باللغة اليابانية قامت فرقة "TWICE" بغناء أغنيتهم "What Is Love؟" باللغة الكورية واعادة تسجيل لأغنية "I Want You Back" لـ Jackson 5 باللغة الإنجليزية.
كما وأصبحت أغنية "TT" لفرقة توايس أغنية احساس وطنية.
حتى ان الفرقة قد أضاءت برج طوكيو المشهور عالميا، أصبحت فرقة توايس سفيرات لبرج طوكيو أحد اكثر المعالم شهرة في جميع أنحاء آسيا. فقد اضاء برج طوكيو بالحروف "TT" في إشارة إلى أغنية فرقة TWICE. لاحظ المعجبون الى أن برج طوكيو يستخدم فقط أضواء خاصة لمناسبات معينة مثل الألعاب الأولمبية أو أيام التوعية. يمكن رؤية الأضواء من على بعد عدة أميال وهي تبدو جميلة جدا خاصة في الليل. تم عرض "TT" في برج طوكيو في يوم 29 و 30 يونيو من الساعة 7 مساء وحتى 12 صباحا بتوقيت اليابان.
لقد بدأت فرقة توايس في الاستحواذ على اليابان بطرق أخرى أيضا. فقد تتم تغطية البرج الخاص بالسجلات في شيبويا، طوكيو ببضائع لفرقة TWICE.
بدلا من مجرد كتابة عناوين وتقارير كانت هناك تجربة حقيقية تثبت أن فرقة توايس هي مجموعة الفتيات الكورية الأكثر شعبية في اليابان. فبعد ان أنهت فرقة توايس أول حفلين لها في اليابان كجزء من جولتهما في منتزه تويستيلاند زون 2: فانتزي بارك (TWICELAND ZONE 2: Fantasy Park tour)، أقاموا الحفلين الأول والثاني في Saitama Super Arena ثالث أكبر ساحة داخلية في العالم، حيث تتسع لأكثر من 36000 شخص في المرة الواحدة، ومع احياء فرقة توايس لليلتين من الحفلات الموسيقية هذا يعني ان ما يزيد مجموعه عن 70000 من عشاق فرقة توايس "ONCE" قد حضروا عروضهم. كما أرسلت الشركات اليابانية الكبرى ومحطات الإذاعة أيضا حبها ودعمها لحفل فرقة TWICE.
كان المشهد الأكثر جمالا "Candy Bong ocean" وكذلك عندما غنت الساحة بأكملها عيد ميلاد سعيد لـ Dahyun!
تمت إذاعة اغنية فرقة توايس "What Is Love؟" باللغة الكورية عبر محطة الموسيقى اليابانية الشهيرة إلى جانب أغنية "Wake Me Up" باللغة اليابانية. حيث لم يسبق لأي فنان كوري أن قام بأداء أغنية كورية على محطة الموسيقى من قبل مما جعل من فرقة TWICE أول من تفعل ذلك.
وبفضل مبيعات الالبومات اليابانية وحدها، باعت TWICE بالفعل البومات في اليابان أكثر من كل مبيعات اي البومات كاملة لأية فرقة فتيات كورية أخرى منذ أول مرة في عام 2015.
وستواصل مبيعاتهم نموها مع إطلاق ألبومهم الكامل الأول "BDZ" في تاريخ 12 سبتمبر.
إلى جانب إصدار الألبوم تباشر فرقة توايس أيضا جولتها الاولى في اليابان، بعد ان تم بيع الالبوم بالكامل، حيث يوجد أكثر من 80،000 مقعد عبر ما مجموعه 9 عروض.
فبينما تحاول فرق الفتيات كورية الأخرى الحصول على النجاح في اليابان، من الواضح أن فرقة "TWICE" هي وحدها في المقدمة الآن.
0 التعليقات:
إرسال تعليق